تفسير حلم تساقط الاسنان في المنام بحسب رأي أهل العلم “ابن سيرين”

الحلم هو عبارة عن تخيلات يراها الإنسان وتحدث أثناء نومه، كما تعتبر الأحلام ظاهرة طبيعية مع جميع البشر بغض النظر عن اعمارهم واجناسهم، وفي علم النفس هذه الأحلام ما هي إلا تعبير عن رغبات النفس ودوافعها المكبوتة والتي يصعب إشباعها في عالم الواقع الذي يعيشه الإنسان، وهي في الغالب تخلو من المنطقية أو التسلسل أو التماسك، وقد بدأت دراسة الأحلام منذ قديم الزمان، بينما تتم دراسة تفسير الأحلام في العلم على أنها علم يقوم بايضاح وبيان معاني هذه الأحلام، كما تم تقسيم الأحلام إلى قسمين: أحلام وهي رؤية صادقة من الله عز وجل، ومنها أحلام عادية وهي رؤى من الشيطان، حيث أن هذه الرؤى الصادقة ما هي إلا رسائل تأتي للشخص الحالم بها، وقد تكون في بعض الأحيان حقيقية، ومن خلال سطورنا القادمة سنتعرف على تفسير رؤية تساقط الأسنان في المنام.

تفسير حلم تساقط الاسنان في المنام بحسب رأي أهل العلم "ابن سيرين" 2 15/7/2020 - 5:25 م

تفسير حلم تساقط الاسنان في المنام 

تفسير حلم تساقط الاسنان في المنام بحسب رأي أهل العلم "ابن سيرين" 1 15/7/2020 - 5:25 م

كثير من الأشخاص يرون في منامهم تساقط أسنانهم، كما يصاب أغلبهم بالهلع والخوف من تساقطها خوفا من حدوث أي ضرر لهم، لاعتقادهم أنه حلم يحمل الشر لهم، ولكن ابن سيرين فسر حلم سقوط الأسنان بشكل عام أنه يدل على زيادة العمر وسداد الدين.

فمن رأى الشخص سقوط أسنانه في المنام وهي بيضاء فهذا يدل على أنه سوف ينصف شخص ما.

أما في حالة رؤية سقوط أسنان بها تسوس فهذا يدل على أن مصدر الأموال المكتسب غير شرعي.

أما سقوط الأسنان في الحلم مصاحبة باليدين فهذا يدل على ولادة سيدة من الأقارب سواء أن كانت الأخت أو الزوجة أو سيدة من أهل بيته.

ومن رأى أن جميع أسنانه قد تساقطت وأخذها في كمه أو في حجره فهذا يدل على أنه يعيش عيشة طويلة حتى تسقط أسنانه ويكثر أهل بيته.