تعرف على السر وراء إختفاء رقم “420” من غرف كافة الفنادق العالمية

هل رأيت فندقا عالميا يضع رقم “420” على أحد أبواب الغرف بداخله؟ !، الأمر يبدو غريب بعض الشىء، فحسب موقع Metro الأجنبي، يعتبر رقم 420 رقما عالميا يتواصل من خلاله كافة المهتمين بتدخين الأعشاب الضارة والممنوعة مثل الحشيش وغيره، ولذلك تتجنب كافة الفنادق العالمية المشهورة وضع هذا الرقم على أي من أبواب الغرف التي توجد بداخلها.

السر وراء إخفاء الفنادق الرقم 420 من على غرف النزلاء

تاريخ رقم 420 وتنسيبه إلى كنه رمزا عالميا مشهورا يتعارف به المهتمين بتدخين وشرب المواد المسكرة والمغيبة للوعي مثل الحشيش  هو أنه يرجع إلى بعض الشباب الأمريكي الذين كانوا قد أكتشفوا نبات الحشيش  وبدأو يدمنون على تدخينه وتداوله بينهم، فقرروا أن يحددوا مكان وموعد خاص بهم للتجمع وشرب هذا الشعب الضار والمحظور عالميا.

فقرر أؤلئك الشباب في ولاية كاليفونيا بالولايات المتحدة الأمريكية أن يتجمعوا كل يوم في تمام الساعة 4:20 الرابعة والعشرين دقيقة عند تمثال لويس باستور عالم الكيمياء الفرنسي، ومنذ تلك اللحظة وبعد قيام الشباب بأخذ رقم 420 للتواصل بينهم حيث اصبحت كلمة السر عندهم للتجمع وشرب الحشيش هي “تمال لويس 420”.

وهكذا أشتهر الرقم 420 كرقما غير محبوب على الإطلاق ومشبوه من قبل كافة المواطنين داخل الولايات المتحدة الأمريكية، مما جعل العديد من الفنادق العالمية تتخطى هذا الرقم في ترتيب الغرف بداخل  فنادقهم، فتقوم بعض الفنادق بكتابة غرفة رقم 421 متجاوزا رقم 420، أو تتحايل بعض الفنادق على هذا الرقم وتقوم بكتابته هكذا 419+1.

وهكذا  تجنبت الفنادق العالمية هذا الرقم على أي من غرف النزلاء لديهم، حيث أصبحت أي غرفة تحمل هذا الرقم 420 في أى مكان تعني أن هذه الغرفة مخصصة لشرب الحشيش.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.