بيتزا تنقذ حياة شخص من جلطة دماغية كادت تقتله

أكدت صحيفة إنسيد إيديشن أن ولاية أوريغون الأمريكية شهدت حالة غريبة من التعامل بين المسئولين عن محل دومينوز بيتزا وبين أحد العملاء الدائمين الشراء منهم، وترجع الأحداث وفقاً لتصريحات المدير العام لمحل دومينوز بيتزا ” سارة فولر ” التي أكدت أنها أعتادت على رؤية إسم العميل كيرك ألكساندر البالغ من العمر 48 عام يومياً على شاشة الطلبات عبر الإنترنت في المحل.

بيتزا

و ما أثار قلقها هو إخبار ” تريس هامبلن ” وهو سائق الدليفري الذي يقوم بتوصيل الطلبات يومياً لمنزل كيرك على مدار 10 سنوات متتالية، حيث قال لفولر أنه لم يقم بتوصيل أي طلب لكيرك منذ عدة أيام، وعلى ذلك فقد قامت فولر بمراجعة حساب كيرك لدى المحل، وأتضح أنه لم يقم بطلب البيتزا المفضلة لديه لمدة 11 يوم حتى الآن.

لم تترك سارة الأمر بل أكدت على هامبلن أنه يجب في الصباح الباكر الذهاب إلى مكان سكن كيرك، والتأكد بنفسه أن كل الأمور على مايرام، وبالفعل فقد ذهب هامبلن، ولكنه قد لاحظ شيء ما خطأ حيث لم يستجيب كيرك على الإتصالات، وقد وجد الأضواء في المنزل مضاءة بل وسمع جهاز التلفاز يعمل ايضاً، وقام هامبلن بالإتصال بمركز الشرطة في المقاطعة.

و قد أكد مكتب مأمور البلدة في مقاطعة ماريون عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك أنه تم تلقى استغاثة من هامبلن، والذي أكد أنه ربما يكون في شيء مريب داخل مسكن كيرك خاصة أنه يعلم أن كيرك يعاني من بعض المشاكل الصحية الخطيرة، وبالفعل قاموا بإقتحام المنزل ليجدوا كيرك ملقى على الأرض في حالة سيئة للغاية، والمسعفين قالوا أنه يعاني من جلطة دماغية.

نقل كيرك إلى أحد المستشفيات في المقاطعة، وقامت أسرة محل دومينوز بيتزا بزيارته، وتقديم الزهور، والهدايا، مؤكدين أنه من أهم العملاء لديهم، وأنه جزء من عائلة المحل، وبهذا فقد أنقذت البيتزا حياة شخص كاد أن يموت لو لم يتم إسعافه.

تصريحات مكتب المأمور عن دور دومينوز بيتزا في حماية حياة شخص

بيتزا


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.