أغرب 5 حوادث تشير إلى القتل الجماعي للحيوانات

هناك العديد من الأمور الغريبة التي حدثت في الطبيعة من حولنا، وبعضها ما تم تفسيره، والبعض الآخر مازال غامضاً، وغير معلوم سببه حتى الآن، ولعلنا نشير اليوم في موضوعنا عن أغرب 5 حوادث، وتتعلق تلك الحوادث بـ القتل الجماعي للحيوانات، ولقد فسر الخبراء بعض تلك الحوادث بأنها نتيجة التلوث الذي حدث في الطبيعة، والتغيرات المناخية.

أغرب 5 حوادث

أغرب 5 حوادث حدثت حول العالم عن القتل الجماعي للحيوانات

اقرأ المزيد ايضاً

ضاحي خلفان يثير الجدل بسبب تصريحاته ” انا ابن عم نتنياهو ” وموقفه من القضية الفلسطينية

تصريحات العتيبي صاحب مقطع فيديو ” العم معيض ” حول ما قالته جمعية حقوق الإنسان

تغريدات وسيم يوسف وعادل الكلباني عبر تويتر تسيء لجميع الدعاة

أغرب 5 حوادث عن القتل الجماعي للحيوانات

1- موت الحبار على شواطيء كاليفورنيا

شهدت شواطيء ولاية كاليفورنيا في أمريكا في أوائل عام 2005، حالة من القتل الجماعي للحبار، وأرجع البعض تلك الواقعة إلى حدوث تلوث في المياه ببعض المواد السامة التي أدت لذلك.أغرب 5 حوادث

2- موت الأغنام 

في نفس العام الذي حدثت به واقعة الحبار قام عدد 1500 من الغنم بالقفز من منحدر مرتفع للغاية، ولكن تلك الحادثة لم يستطيع أحد تفسيرها على الإطلاق، وما هو السبب الذي جعل تلك الأغنام تنتحر بهذا الشكل الغريب.

أغرب 5 حوادث
أغرب 5 حوادث حدثت حول العالم عن القتل الجماعي للحيوانات

3- موت الضفادع

تلك الحادثة من أغرب الحوادث على الإطلاق، وقد وقعت في المنطقة الشمالية للدولة الألمانية حيث حدث انفجار في ضفادع الطين هناك، ولم يستطيع أحد تفسير تلك الظاهرة.

أغرب 5 حوادث

4- موت أحد أنواع الأسماك

حدثت تلك الواقعة في عام 2011 في نيوزيلندا حيث أكدت مجموعة من الصيادين أن المياه انتشرت بكميات كبيرة من السمك النهاش حتى كاد أن يغطي المياه بالكامل، ولم تعطي الجهات المختصة بذلك اي تفسير للواقعة.

أغرب 5 حوادث

5- موت طيور الفلامنجو

شهدت مدينة تشيلي حالة غريبة ايضاً، وهو قيام بعض طيور الفلامنجو، وانواع من الطيور الأخرى ايضاً بالوفاة على الشواطيء بصورة غير طبيعية.أغرب 5 حوادث


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد