بالفيديو شاهد رجل اماراتي يهدى جروب الواتس آب عيدية نصف مليون درهم

في عالم الانترنت تحدث الكثير من الغرائب والعجائب التي لا نجد لها تفسيرا سوى انها شطحات خيال في عالم مفتوح من كل الاتجاهات، فشاهدنا من قبل مليونيرة تعرض نفسها للزواج من الرجل المناسب المتعلم والمثقف مقابل أن تكفيه عيشة رغداء وحياة سعيدة طول العمر، شرط أن لا يكون له اي طمع في اموالها.

بالفيديو شاهد رجل اماراتي يهدى جروب الواتس آب عيدية نصف مليون درهم 1 20/7/2015 - 9:10 ص

وسمعنا أيضاً عن الزواج عن طريق الانترنت والذي كتب لبعض الحكايات منه النجاح بينما باء البعض الاخر بالفشل الذريع، ولكن ما نتحدث عنه اليوم فهو شيءجديد وقد فاق كل خيال، حيث انتشر منذ ايام فيديو يعتبر هو الأكثر مشاهدة حتى الآن بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والفيدو لرجل اماراتي قرر توزيع عيدية ماليه على جروب الواتس اب المشترك به.

فقد ظهر في الفيديو رجل اماراتي يجلس في سيارته المرسيدس وهو يضع في يديه مبلغ مالي يصل الي نصف مليون درهم اماراتي ويوضح انه سحب هذا المبلغ من البنك وقرر أن يكون عيدية لاعضاء جروب الواتس اب المتفاعلين والنشيطين فقط، على أن يتم ايداع المبلغ لدى ادارة الجروب ويقوم الاعضاء النشيطين بالتوجه له لصرف العيدية منه.

كما اشترط الرجل الاماراتي أن يقوم مدير الجروب بالحصول على عيدية قدرها 5 الالاف درهم اماراتي، والآن ايه رايكم نشاهد الفيديو معا

ولن تنتهى العجائب والغرائب ابدا في عالم الشبكة الالكترونية..


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.