القصة الحقيقية لفيلم The Conjuring وصور الأشخاص الحقيقيون للقصة

فيلم الرعب الشهير الذي عرض على شاشة إم بي سي الفضائية The Conjuring هل تعلم أن ذلك الفيلم هو مأخوذ عن قصة حقيقية حدث بالفعل لأسرة كانت تعيش في منزل مسكون بروح شريرة، دارت الأحداث الأصلية للفيلم في عام 1971 حيث أستدعى عائلة أل بيرون محققين في مجال طرد الأرواح الشريرة  وتدور أحداث القصة الحقيقية عندما بدأ الشبح بمطاردة سكان المنزل وهم زوج وزوجة وخمسة فتيات.

قصة فيلم ذا كونجيرنج

الشخصيات الحقيقية لفيلم ذا كونجيرنج

العائلة  المنكوبه

بعد أن وصل المحققون  للمنزل والذين يدعون  المحقق إدوارد  والمحققة لورين  بدأو بالدراسة عن تاريخ البيت وقد وجدوا أن سيدة قد سكنت المنزل منذ سنوات عديدة وكانت تمارس الشعوذة وطقوس سحرية The Conjuring حتى أن تلك السيدة ألقت ألقت لعنه على المنزل وعلى من يسكنه بعدها وعلى المزرعة المجاورة للمنزل ويشاع أنها ذبحت طفلها كقربان للجن وبعدها قتلت نفسها.

صورة سكان المنزل الحقيقيون

 المحققان اللذان قاما بطرد الروح الشريرة

وقد وجد المحققان ادوارد ولورين أن تاريخ المكان مملوء بالانتحارات الغير مبررة وجرائم القتل التي لم يكتشف عن فاعلها  وكانت تلك القصة التي أستوحى منها قصة الفيلم الشهير ذا كونيرنج والذي حقق نجاح غير مسبوق في عالم السينما  وقامت القصة الحقيقية على صراع شرس بين قوى الشر والأبطال الأصليون وكذلك أبطال الفيلم الذين أبدعوا في تمثيل ذلك الفيلم الرائع حتى تغلبت قوى الخير وخرجت الأسرة كاملة من المنزل بسلام.

صورة المشعوذة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of ادن
    ادن يقول

    انا اؤمن بي الجن والشيطان بس انا لا اؤمن بي الاشباح وما يخيف الناس ويدخل في قلوبيهم الرعب هو شيطان والجن فإن نهم يكرهون البشر

  2. Avatar of رشا نجم
    رشا نجم يقول

    اشكرك على رايك وعلى المتابعة لمجلتنا
    تعقيبا على كلام حضرتك أن قصص الجن والتلبس والمس موجود بالادلة والبراهين بدليل المعوذتين والبقرة والأحاديث النبوية التي تؤكد وجود مثل تلك الأشياء كم يوجد الهوام وغيره ولكن حينما يتداول صناع السينما فيلم تحت مسمى الرعب لابد من وجود خيال الكاتب والمخرج في إخراج شعور المسموس أو اللي بيستشعر بوجود الجن أو العفاريت بطريقة تجلب له الربح بالتأكيد فصناعة السينما تختلف تماماً عن الواقع أو ما نعايشة ولكن الفيلم قام على فكرة حدث لعائلة وأخرج لنا بشكل مثير وهي نوعيه من الأفلام تلقى القبول في العالم وليس في العالم الثالث فقط

  3. Avatar of .محمود ابراهيم . متخصص في مجال الميتافيزقا
    .محمود ابراهيم . متخصص في مجال الميتافيزقا يقول

    عزيزي الكاتب رغم ان الفلم حقق الكثير من الربح ,والشهرة ,والقصة كما يدعوا اصحاب الفلم انها حقيقية .اريد فقط من باب العلم ان أكد لك , إعلم جيدا ان هذا كله من باب الخيال والوهم ومن صناعة بنات افكارنا ويمكن ان ننقله للاخرين بالطريقة التي نريد .. طبعا لا يوجد مثل هذا الا في القصص الخرافية القديمة وفي الافلام , وبعض دول العالم ما بعد الثالث . وتللك القصص لا تبث بالواقع بشىء من الصحة. اريد ان انوه بان هذا الرأي شخصي ويمثل وجهة نظري . ولكن انت صحفي رائع ومتميز . لك كل الشكر والتقدير. كما اشكر المجلة على تعدد الافكار وطرح مقالات قوية جدا جديده ونوعية .