أودولام سيربيرا.. فاكهة الانتحار في الهند ! ما السر وراء تسميتها بهذا الاسم؟

تعتبر أدولام سيبيريا من أنواع الفواكه الأكثر بذورا، وهي تنمو بشكل كبير في الهند وفي جنوب آسيا، كما أن نموها يزداد في مناطق المستنقعات المالحة، هذه النبتة يطلق عليها باسم الفاكهة الانتحارية، لكن ما السر في تسميتها بهذا الاسم؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذه المقالة.

 

فاكهة الانتحار بالهند

هذه النبتة تشبه كثيرا فاكهة المانجا في شكلها عندما يكون لونها أخضر، وتستعمل كمادة وسيطة لإنتاج وقود الديزل الحيوي، كما تستخدم أيضاً في صناعة مزيلات العرق، هذه النبتة تتواجد بكثرة في الهند كما أن أجزاء أخرى في جنوب آسيا، بالقرب من مناطق المستنقعات المالحة.

أودولام
نبتة أودولام سيربيرا هي نبتة سامة للغاية، لأن بذورها تحتوي على مادة الكاردو نولين والسبريين والديجوكسين، تعمل هذه المواد على منع القنوات الأيونيو من دخول الكلسيوم إلى القلب، وهذا يعمل على التسبب في عدم توازن ضربات القلب، مما يؤدي في بعض الأحيان إلى الموت.

 

 

أودولام...فاكهة الانتحار بالهند
والأخطر من ذلك أن السموم الموجودة في النبتة يصعب تجنبها أمر في غاية الصعوبة في حال دخولها الجسم، بحيث لها الإمكانية والقدرة على الاختفاء في الجسم، وبذلك يصعب التحديد من قبل الطب الشرعي فيما لو كانت النبتة هي المتسببة في الموت أو لا.
بعد معرفة هذه المعلومات المخيفة الخطيرة عن هذه النبتة وبذورها، سيكون سبب الموت عن طريق الخطأ، لكن يوجد العديد من يتناولها رغبة في الانتحار، لأنها متاحة للجميع ويمكن الحصول عليها بسهولة.

 

مواضيع قد يعجبك:

بالصور: أغراض غريبة لا يمكن شراؤها في أي مكان آخر سوى في الصين

بالصور: 7 مدن عالمية مهددة بالغرق في السنوات المقبلة….منهم مدينة عربية

هذه هي قصة الشابة المغربية التي ضغط لها مارك زوكربيرغ على لايك لمنشورها على الفيسبوك

بالفيديو:طبيب أطفال أمريكي يكشف طريقة جديدة لإيقاف الأطفال عن البكاء في بضع ثوان فقط

بالصور: أنواع عطور مصنوعة من أشياء غريبة لاتصدق !

تقنية مذهلة لتقشير البرتقالة بشكل سريع من دون أن تتسخ يداكم!

هذا المشروب السحري يوقف صداع الرأس في غضون دقائق فقط

بعد مرور عشرة أيام من إجهاضها لطفلها، سمع الأطباء صوت نبضات قلب داخل رحمها


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد