أغرب 5 أشياء أمطرتها السماء غير الماء

من المعروف ومن اللحظة التي أتى اليها الانسان إلى العالم وهي تمطر ماء، ولا تمطر السماء شيءغير الماء، ولكن قد يحدث أشياء في الطبيعية تجعلها تمطر شيءغير الماء وهذا ما سوف نوضحوا لكم في الموضوع.

أغرب 5 أشياء أمطرتها السماء غير الماء 1 6/8/2015 - 2:00 م
  1. في عام 2007 أمطرت السماء في دولة الارجنتين في مدينة سنطة، أثناء قيام بعض الشباب رحلة في جبل سمبرلندو، وهم في الطريق تفاجئ الشباب بسقوط أمطار مكونة من عدد قطع سودء وعندما أقترب منها وجود عدد لا يحصى من العناكب، وحدث أيضاً في أحد المدن في البرازيل.
  2. في عام 1979 سقط بقر على أحد السفن وكانت على وشك الغرق، وتم القاء القبض على الذين كانوا موجودين على السفينة لانهم لم يصدقهم، ولكن بعد شهر تم ابلغ انه تم سقط بقرة من أحد الطائرات.
  3. في عام 2001 سقط أمطار بلون الدم ولكن ليس لون الدم فقط بل دم بالفعل شبه كبير جداً، وسقطت على أحد مدن الهند، ولكن عندما تحللت هذه الأمطار اكتشف وجود فطريات وبكترياتت تعطي المطر هذا اللون.
  4. في أحد دول أمريكا الوسطة، تسقط سنويا في مدينة يورو كمية كبيرة جداً من السمك عليها، وهي مصرحة للأكل، و عند تفسير العلماء لهذه الظاهرة، لم يجدوا غير سبب واحد وهو أن هذه الاسماك تأتي في الاعاصير.
  5. في عام 1876 سقط مجموعة كبيرة من اللحوم عند احد مقرات كنتاكي، وعند تحليل هذه اللحم أكتشافوا انه لحم خيول، ولكن إلى هذه اللحظة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.