بعد 5 سنوات من الزواج “فرح الهادي” تستقبل مولودها الأول “آدم عقيل الرئيسي”

بحلول يوم (الثلاثاء) 28 محرم 1445 هجري المُوافق 15 أغسطس / آب 2023 ميلادي، قامت الفنانة الكويتية “فرح الهادي” بُمشاركة مُتابعيها عبر مِنصة التواصل الاجتماعي “سناب شات” العديد من الأنباء السارة التي تتعلق بمولودها الجديد، وبعد 5 سنوات من الزواج “فرح الهادي” تستقبل مولودها الأول “آدم عقيل الرئيسي”، وسوف نُوضح لكم عبر “نجوم مصرية” تفاصيل ولادة فرح الهادي.

ولادة فرحولادة فرح الهادي الهادي

ولادة فرح الهادي

ولادة فرح الهادي

من قِبل “فرح الهادي” الفنانة الكويتية تم النشر من خلال حساب “سناب شات” للتواصل الاجتماعي بعض من مقاطع الفيديو والصور التي أوضحت خلالها “فرح الهادي” تفاصيل استقبال “آدم عقيل الرئيسي” مولودها الأول بعد طول انتظار، ودعت الكويتية لمولودها الجديد قائلة:

” الحمد لله على  تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولودنا آدم الرئيسي، اللهم انبته نباتاً حسناً واجعله قرة عين لنا”

على صعيد آخر أيضاً، نشرت الفنانة الكويتية “فرح الهادي” مقطع فيديو من خلال حسابها الشخصي عبر مِنصة التواصل الاجتماعي “سناب شات” مُعلقة:

“آدم.. بعد انتظار خمس سنوات.. بعد سنوات من الصبر الجميل والرضا الذي طال شاء الله أن يرزقني من فضله وبكرمه أن يكرمني بالإحسان خيراً.. الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة.. إلى من لامست دعواتهم شغاف القلب اليوم أقاسمكم سروري وجميل شعوري بأن رزقني الكريم وأكرمني بمولودي آدم.. اللهم اجعله صغيراً ساراً وكبيراً باراً وانبته نباتاً حسناً”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady)

مُتابعون يهنئون فرح الهادي

من جِهة أخرى تداول رواد مِنصة التواصل الاجتماعي X المعروفة سابقاً باسم “تويتر” تبريكات للفنانة الكويتية، وكان هُناك العديد من التعليقات ومنها:

  • حساب Amal علق:

“ما شاء الله تبارك الله الكل فرحان لولادة فرح الهادي الله يجعله من مواليد السعادة”

  • حساب خضراء علق:

“أكثر شيء كُنت أنتظره تِلك الفترة هو ولادة فرح الهادي”

  • حساب غيم علق:

“فرح الهادي تُعلن عن ولادة طفلها الأول”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد