“فيديو” أم تمنع ابنتها من الدراسة بسبب التنمر

أشكال العُنف تعددت والنتائج واحدة.. فالتنمر يُعد نوعاً من أنواع العُنف المُمارس من قِبل طفل واحد أو مجموعة من الأطفال على شخص “طفل آخر”، وذلك بغرض إزعاجه أو مُضايقته بشكل مُتعمد ومقصود، وتِلك الأشكال قد تتمثل في التهديد، أو الضرب، أو المُهاجمة، أو التلفظ بالشتائم أو غيرها من الأمور.. وكما ذكرنا سلفاً يُمكن أن يؤدي هذا الأمر لنتائج سلبية وبالكاد نراها عبر هذا التقرير.. وبسبب التنمر أم تمنع ابنتها من الدراسة وتقوم بتمزيق كُتبها عبر فيديو قامت بتصويره ونشره عبر مِنصات التواصل الاجتماعي.

أم تمنع ابنتها من الدراسة

أم تمنع ابنتها من الدراسة

الأم مشهورة التيك توك تمنع ابنتها من الدراسة بسبب التنمر

خلال الساعات القلائل المُنصرمة من اليوم الأربعاء 27 جُمادى الأولى 1444 هـ المُوافق 21 ديسمبر 2022 مـ قامت إحدى مشاهير “التيك توك” بنشر فيديو تقوم من خلاله بتمزيق الكُتب وتوضح فيه أنها قامت بمنع “طفلتها” من الدراسة!! وذلك بعد أن تعرضت الطفلة لحمة تنمر واسعة بالمدرسة، وظهرت الأم في الفيديو وهي تقوم بالصُراخ وتمزيق الكُتب الدراسية الخاصة بابنتها.

التيك توكر “نورة الدوسري” تظهر مُنفعلة في فيديو بسبب التنمر على طفلتها

وعلى هذا السياق أيضاً أثارت التيك توكر “نورة الدوسري” تِلك الواقعة فور ظهورها وهي شديدة الغضب وتقوم بتمزيق كافة الكُتب الدراسية الخاصة بابنتها وتتعالى صرخاتها وهي توضح بأنها سوف تقوم بمنع “طفلتها” من الذهاب إلى الدراسة لكي لا تتعرض إلى التنمر المُستمر بسبب شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى صعيد آخر بالكاد نجد أن هُناك تعاطفاً كبيراً مع “نورة الدوسري” بعد ظهورها بهذا الشكل في الفيديو وهي غاضبة على ما تعرضت له ابنتها، وقام العديد من المُتابعين بالتأكيد على أن “التنمر” هو فعل قد نجده في العديد من الأماكن المُختلفة وليس بالمدارس فقط، مُوضحين بأنه يجب تقبل هذا الأمر، ومن جِهة أخرى قام البعض من المُتابعين بانتقاد الأم وظهورها بهذا الشكل وتمزيق الكتب… أما عن الفئة الأخيرة فهي ترى أن هذا يُعد “مُحتوى” تقدمه “نورة الدوسري” بحثاً عن مزيد من الشهرة.

سواء هذا أم ذاك… قصدنا التنويه على أن فعل “التنمر” يُعد ضِمن الأمور التي قد تُعرض الأشخاص المُتنمر عليهم إلى الدخول في المُشكلات النفسية والسلوكية التي يُمكن أن تستمر لأوقات طويلة جداً… ولذلك يجب التوقف فوراً عن ارتكاب مثل تِلك الأمور تجنباً لحدوث المزيد من النتائج السلبية للطرف الآخر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد