ميسي ينقذ الأرجنتين أمام الأكوادور بهدف مثير في تصفيات المونديال.. فيديو

نجح ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، في قيادة منتخب الأرجنتين للفوز على الإكوادور، ضمن تصفيات كأس العالم المقبلة 2026، في المباراة التي شهدها ملعب أنتونيو فيسبوكيو ليبرتي.

ميسي في مباراة الأكوادور المصدر/ منصة x

واستطاع المنتخب الأرجنتيني من تحقيق الفوز بهدف نظيف على نظيره الأكوادوري، من ضربة حرة مباشرة استطاع تنفيذها البرغوث ميسي في الدقيقة 78 من عمر الشوط الثاني والمباراة.

مجريات المباراة

سيطر التعادل السلبي على مجريات مباراة الأرجنتين والأكوادور حتى الدقيقة 78، حيث كان المنتخب الأكوادوري يلعب بحذر شديد للغاية، فقد أعتمد على تأمين دفاعاته مع اللجوء للهجمات المرتدة المعاكسة.

ووصلت نسبة استحواذ التانجو على الكرة ل 71%، بينما جاءت 29% للمنتخب الأكوادوري، بعد السيطرة الكبيرة من رفاق ميسي على الملعب والمباراة وكللت هذه السيطرة بالهدف الذي أحرز اللاعب.

ولم يستطع المنتخب الأكوادوري من العودة في النتيجة خلال الوقت المتبقي بعد تسجيل البرغوث هدف التقدم لمنتخب بلاده.

في سياق متصل، يقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مستويات كبيرة مع إنتر ميامي خلال الفترة الحالية، حيث نجح في الحصول على أول لقب في تاريخ النادي منذ انتقاله في الميركاتو الصيفي الماضي.

وكان ميسي قد رفض الانتقال للهلال السعودي، على الرغم من العروض المغرية والقوية التي تلقاها اللاعب، لكنه أختار الانتقال للدوري الأمريكي، من أجل الاستمتاع مع أسرته خلال ما تبقى من مسيرته الكروية، بعد المعاناة التي تعرض لها خلال تواجده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد