ليبرون جيمس في السعودية.. صفقة القرن تقترب “فيديو”

شهد اليومين الماضيين زيارة أسطورة كرة السلة الأمريكية ليبرون جيمس المملكة العربية السعودية، وسط حفاوة كبيرة من القائمين على الرياضة هناك.

ليبرون جيمس المصدر/ منصة x

وظهر جيمس وهو يتدرب مع عدد من اللاعبين واللاعبات، بعدما وصل النجم الأمريكي بساعات.

وأكدت تقارير صحفية سعودية أن أحد أندية كرة السلة السعودية تقدم بعرضًا للأسطورة الأمريكية من أجل اللعب في الدوري السعودي لكرة السلة خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير أن العرض المُقدم من الفريق السعودي مقابل مليار دولار، في صفقة تاريخية منتظرة خلال الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن مسؤولي الرياضة بالمملكة يبحثون عن تحقيق ما تتطلبه رؤية 2030، بعد التطور الكبير التي شهدته كرة القدم خلال الفترة الأخيرة، ليأتي الدور على كرة السلة.

في سياق آخر، جذب الدوري السعودي لكرة القدم متابعي اللعبة حول العالم، خلال الآونة الأخيرة، عقب انضمام نجوم عالميين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والشتوية الماضية.

وكان النصر السعودي قد نجح في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بينما ضم السنغالي ساديو ماني وبروزوفيتش وأليكس تيليس وفوفانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فيما أتم الهلال السعودي تعاقده مع عدد من اللاعبين البارزين أبرزهم البرازيلي نيمار جونيور، والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ونيفيز.

وتعاقد اتحاد جدة مع الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرازيلي فابينيو، وضم أهلي جدة الثنائي رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد