مفاجأة في حفل العروس المصرية المُثير للجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.. فيديو

شهدت وسائل التواصل الاجتماعي حالة من الجدل بعدما حملت عروس زوجها خلال جلسة تصويرية بينهما، مما جعل العديد من المتابعين يتسائلون عن حقيقة الأمر.

عروس مصرية تحمل زوجها المصدر/ منصة x

وتفاجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي داخل مصر بفيديو غريب للغاية على غير ما اعتاد عليه الشعب المصري خلال حفلات الزفاف المتعارف عليها، حيث أوضح الفيديو عروس مصرية تحمل عريسها في واقعة أثارت حيرة ودهشة متابعي السوشيال ميديا.

وحصد مقطع الفيديو مئات الآلاف من المشاهدات، كما لم تخلو التعليقات من التنمر على العروسين، حيث صاحب الفيديو العديد من التعليقات الغاضبة والساخرة، بينما كانت هناك عدد كبير من التعليقات المؤيدة للفكرة الجديدة.

حقيقة حفل العروس المصرية المُثير للجدل
وكشفت العروس المصرية لعدد من وسائل الإعلام العربية حقيقة زفافها، حيث أكدت أنها متزوجة هي وعريسها من قبل، وهذا يعد أول عيد زواج لهما، وليس عرسًا كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أنها تزوجت عن قصة حب استمرت لمدة 4 سنوات، مما جعلهما يتفقان على جلسة تصوير والاحتفال بعيد زواجهما الأول.

وأردفت أن حملها لزوجها ما هو إلا نوع من الدعاية والمزاح، حيث أنها معتادة على المزاح والمرح معه، كما أنهما يتعاملان في المنزل بهذه الطريقة.

في المقابل، تحدث الزوج والذي يُدعى أحمد سمير أن زوجته فقدت والديها، حيث توفى والدها قبل العرس، ونفس الأمر تكرر مع والدتها، مما جعلهما يقرران عدم إقامة حفل زواج، لذا أراد تعويضها بهذا الحفل البسيط بعد مرور عام من الزواج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد