“فيديو” هل عصام صاصا خرج من السجن بعد حادثة الدائري؟… وتعليقه على الحادثة

هل عصام صاصا خرج من السجن أصبح من أكثر الأسئلة تداول في الفترة الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي، إذ ارتكب مطرب المهرجانات الشهير “عصام صاصا”  حادثة دهس على الطريق دائري المنيب، وبعد أن انتشرت أخبار الحادثة تم القبض عليه والتحقيق معه من قبل النيابة  لذلك يرغب الجمهور في معرفة تطورات القضية وهل خرج من السجن ام تم تجديد حبسه؟.

هل عصام صاصا خرج من السجن

هل عصام صاصا خرج من السجن

هل عصام صاصا خرج من السجن؟

كانت قوات الشرطة في محافظة الجيزة ألقت القبض على عصام صاصا بعد دهسه رجل يدعى “أحمد مفتاح” وهو أب لأربعة أطفال على الطريق الدائري، وبعد التحقيق معه وإجراء تحليل المخدرات أعلن شقيقه عن عودته للمنزل،  وذلك ظهر يوم الثلاثاء الماضي، حيث سيتم تحويل القضية إلى النيابة من أجل استكمال التحقيب مع مطرب المهرجانات الشعبية على الحادثة.

وكان شقيق عصام صاصا أعلن عن نيتهم توفير معاش شهري لأسرة الفقيد، كما قدم تعازيه وأكد أن الحادث لم يكن متعمد، وطالب متابعين منصات التواصل الاجتماعي بالتوقف عن نشر شائعات حول الحادثة، وأشار إلى قيام أخيه بإجراء تحليل المخدرات في الطب الشرعي وعودته للمنزل.

تعليق عصام صاصا على الحادثة

نشر عصام صاصا تعليق عبر صفحته على انستجرام على الحادث، حيث أعلن اسفه عن تلك الحادثة وأنه سيتذكرها طوال حياته، إضافة إلى تقديم التعازي لأسرة الرجل الذي تسبب في وفاته، حيث ذكر عصام أن الحادث كان عن طريق الخطأ، وجاء نص تعليق صاصا كالتالي:

تعليق عصام صاصا على حادثة الدائري
تعليق عصام صاصا على حادثة الدائري

“الحمد له على قضاء ربنا اللهم لا اعتراض، ربنا يرحم الراجل اللي أنا هفضل شايل ذنبه طول عمري، بس ربنا شاهد على اللي حصل ومحدش هيحس باللي أنا شوفته وعيشته الساعات اللي فاتت.

ربنا يصبر أهله ويرحمه وشكرا لكل إخواتي اللي سألوا عليا وشكرا لكل الناس اللي دافعت عن عصام وعارفة إن عصام عمره ما يأذي حد بس ده قضاء ربنا.

طبعا ليا حق الرد بس أنا فعلا تعبان جدا واللي أنا فيه مش سهل، ياريت تقدروا ده ولما أحس إني بقيت أحسن شوية، هوضح كل حاجة. “


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.