كيف سيبدو مسلسل “فريندز” بعد وفاة نجمه “ماثيو بيري”.. وكيف كانت لحظاته الأخيرة؟

تم تكريم الممثل الراحل “ماثيو بيري” من قبل منصة “MAX” بعد مرور 48 ساعة على وفاته، حيث تم إضافة بطاقة خاصة في بداية كل موسم من مسلسل “Friends” على منصة البث الرقمية.

مجموعة صور عبر حياة الفنان "ماثيو بيري" - مصدر الصورة: تم تعديلها بواسطة الكاتب (مرادي الراجحي - نجوم مصرية).

تحمل البطاقة ذات اللون الأزرق نص عبارة الرثاء: (في ذكرى “ماثيو بيري” 1969-2023)، وتظهر على الشاشة لمدة تقارب خمس ثوانٍ قبل مشهد الافتتاح الشهير للمسلسل، يذكر أن منصة “MAX” توفر عرض جميع مواسم المسلسل العشرة حالياً للبث عبر الاشتراك.

صورة للبطاقة التي سيتم عرضها قبل بداية كل حلقة – مصدر الصورة: منصة MAX.
صورة للبطاقة التي سيتم عرضها قبل بداية كل حلقة – مصدر الصورة: منصة MAX.

 

رثاء منتجي وكتاب مسلسل “Friends” له

بالإضافة إلى الكلمات الحزينة من قبل الأصدقاء والنجوم في هوليوود الذين أحبوا روحه المرحة والتي رافقت عدة أجيال مختلفة، فإن مبتكري مسلسل “Friends” وهم “مارتا كوفمان” و”ديفيد كرين”، والمنتج التنفيذي “كيفن برايت”، أصدروا بياناً صحفياً يعبرون فيه عن حزنهم العميق لوفاة صديقهم العزيز “ماثيو بيري”، وقالوا في البيان: نحن صدمنا ونحزن بعمق على رحيل صديقنا العزيز، يبدو أن الأمر لا يزال غير حقيقي، كل ما يمكننا قوله هو إننا نشعر بالحظ لأنه كان جزءاً من حياتنا، كان موهبة رائعة، من الشائع القول إن الممثل يخلق الدور خاص به، ولكن في حالة “ماثيو”، لا توجد كلمات أصدق من هذه.

وقد نشرت مجلة “فارايتي” هذا البيان على موقعها الإلكتروني، حيث أضاف المنتجون: منذ اليوم الأول الذي سمعنا فيه صوته يجسد دور “تشاندلر بينج”، علمنا أنه هو وحده من سوف يؤدي الدور، سنحتفظ دوماً بالفرح والضوء والذكاء الساطع الذي أحضره إلى كل لحظاتنا، ليس فقط في عملنا سويةً، ولكن في حياتنا أيضاً، كان أمتع شخص في الفريق، وأكثر من ذلك، كان ألطفنا وأكثرنا سخاءً وعطاءً.

معاناته مع الإدمان

كان الفنان الراحل “ماثيو بيري” يعاني من إدمان الكحول منذ أن كان في سن الرابعة عشر، وقد كشف عن تعافيه منه بمساعدة زملائه في مسلسله الشهير “الأصدقاء”، وقد كلفه هذا التعافي ملايين الدولارات للإنفاق على جلسات العلاج والآثار التي تكبدها، حيث صرف 9 مليون دولار على العلاج لوحده، إضافة لجلوسه 15 مرة في المصحات للتخلص من الإدمان، وقد ابتعد بيري عن الأضواء التي حققها منذ مشاركته في مسلسل “Friends”، وكان لا يزال في الرابعة والعشرين من عمره عندما بث أول موسم من المسلسل عام 1994، والذي قدم منه 10 مواسم.

واحدة من آخر الصور التي تم أخذها للفنان "ماثيو بيري" وهو في طريقه لتناول وجبة – مصدر الصورة: موقع "tmz".
واحدة من آخر الصور التي تم أخذها للفنان “ماثيو بيري” وهو في طريقه لتناول وجبة – مصدر الصورة: موقع “tmz”.

 

ما حال الأسبوع الأخير في حياته؟

خلال الأسبوع الأخير من حياته، تناول “بيري” شخصية البطل الخارق الشهيرة “باتمان” في سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابه على “انستغرام”، وفي بعض الصور وصف “بيري” نفسه باسم (ماتمان)، وكانت آخر صورة نشرها قبل أيام من وفاته تظهره  يستمتع في حوض “جاكوزي”، وقال مصدر لمجلة “People” إن النجم الراحل كان “يستمتع” بالمنشورات وكان سعيداً بشكل لا يصدق في حياته.

منشور متعلق بشخصية "باتمان" نشره بيري قبل وفاته – مصدر الصورة: حسابه الرسمي على انستاغرام (mattyperry4).
منشور متعلق بشخصية “باتمان” نشره بيري قبل وفاته – مصدر الصورة: حسابه الرسمي على انستاغرام (mattyperry4).

 

 

صدمة وفاته على محبيه وأصدقاءه

تم العثور على “بيري” في حوض سباحة مائي في منزله بلوس أنجلوس وهو نفسه المذكور في الصورة في الأسفل، تعتبر وفاة الفنان “ماثيو بيري” صادمة للكثيرين، حيث تم تداول عبارات الرثاء المحزنة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الجمهور، وقد شارك البعض مقاطع صور وفيديوهات لأبرز مشاهد بيري الكوميدية من مسلسل “Friends”، بالإضافة إلى ربط بعضهم بين جملته الشهيرة في المسلسل (I Guess I’ll be the one who dies first)  مع خبر وفاته، حيث صدق بذلك وكان أول الراحلين عن الحياة من فريق الممثلين.

صورة "بيري" قبل وفاته في الحوض الخاص به – مصدر الصورة: حسابه الرسمي على انستغرام (mattyperry4).
آخر صورة نشرها “بيري” قبل وفاته بأيام في الحوض ذاته الذي توفي فيه لاحقاً – مصدر الصورة: حسابه الرسمي على انستغرام (mattyperry4).

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد