فيديو مضحك: متسول معاق يجرى في الشارع في رومانيا

كم مرة رأيت متسول في الشارع وكم مرة تعاطفت معه وأعطيتة الأموال؟
كم مرة علقت على المتسولين الذين يعانون من إعاقة ما وأثر بك مشهدهم وتمنيت لو تستطيع إعطائهم الكثير من الأموال لكى يستطيعوا أن يعالجوا أنفسهم ويعيشون حياة سوية مثل باقة الأشخاص؟
عزيزى القارىء نحن هنا في هذا الموضوع لا نريد أن تكف يدك عن العطاء مهما حدث فالرسول الكريم صلى الله عليه وسلم أمرنا بالصدقات والعطف على المحتاجين فقال صلى الله عليه وسلم ” داووا مرضاكم بالصدقة ” صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.
ولهذا وحتى أن ترى هذا الفيديو الذي لا يعود إلى أى بلد من الوطن العربى ولكنه يعود إلى دولة رومانيا أرجوك لا تمسك المال من المحتاجين فأنت عليك التصدق على من تراه محتاجا حتى وإن كان يمثل فلك الأجر من الله سبحانه وتعالى، وهو عليه وزر كذبه.
نعود إلى مقطع الفيديو الذي معنا اليوم وهو من دولة رومانيا حيث كان متسول معاق يعبر الشارع ويمشى على عكازين، ولكنه نسى لوهلة أنه كذلك وأنه فقط يمثل دور المعاق وعبر الشارع راكضا ولكنه سرعان ما تذكر الدور الذي يمثله فعاد يسير ببطء على العكازين مرة أخرى.
إلا أن حظ هذا المتسول أن هناك مجموعة من الشباب كانت تصورة بالفيديو ونشرت المقطع على مواقع التواصل الأجتماعى وقد لاقى تفاعل كبير جداً من المستخدمين.

متسول


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد