فيديو |عزمي مجاهد يلقن الميرغني درساً قاسياً على الهواء “لازم الصغير يحترم الكبير ولازم نحترم رئيسنا يا أحمد”

قام الكابتن عزمي مجاهد المتحدث الرسمي بإسم إتحاد الكرم المصري بتوبيخ اللاعب أحمد الميرغني على الهواء مباشرةً خلال مداخلة هاتفية أجراها لبرنامج العاشرة مساءا الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية “دريم 2”.

فيديو |عزمي مجاهد يلقن الميرغني درساً قاسياً على الهواء "لازم الصغير يحترم الكبير ولازم نحترم رئيسنا يا أحمد"

حيث قال مجاهد أنه يعلم الميرغني جيداً من الناحية العائلية ويعرفه منذ أن كان ناشئاً صغيراً بنادي الزمالك، وكان على علاقة طيبه بوالده، لكنه أبدى إندهاشه مما قام الميرغني بكتابته على صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك وتحميله للرئيس السيسي مسئولية مقتل الجنود المصريين في سيناء.

وأضاف مجاهد أنه قد وصل بنا الحال أننا نقوم بإنتقاد الرئيس والحكومة ومؤسسات الدولة، لكن أغلب الاعبين الآن يستطيعون في الوقت ذاته نقد المدير الفني أو رئيس النادي الذي ينتمون إليه على سبيل المثال، فكيف ننتقد رئيس الجمهورية ونحن في حالة حرب ضد الإرهاب.

وتابع مجاهد قائلاً “بقى يبقى جنودنا بتتقتل في سيناء والناس بتترمي عليها القنابل في الشوارع ونختار الوقت ده بالذات عشان نهاجم السيسي ونحمله المسئولية.. إحنا فوقت لازم نكون فيه كلنا مع بعض وكلنا على قلب رجل واحد ولازم نكون وراء جيشنا ورئيسنا”.

وأردف المتحدث الرسمي لإتحاد الكره، من يطلب الحرية يجب أن يعرف معناها الحقيقي، ووجه حديثه للميرغني قائلاً له أنك الآن لاعب كرة قدم ويفترض عليك أن تنفذ أهم بنود عقدك ولا تتدخل في السياسة، فقاطعه الإبراشي قائلاً له وإن أراد التعبير عن وجهة نظرة، ليجيب مجاهد من جديد “يعبر في ظروف تختلف وبأسلوب لائق”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد