عادل إمام يقتحم التليفزيون بكوميديا خاصة في أول ظهور له بعد سنوات من الغياب “فيديو”

فاجأ الزعيم عادل إمام جمهوره بظهور خاص من خلال برنامج شريف عامر “يحدث في مصر” المذاع عبر قناة mbc مصر، والذي يعتبر الظهور الأول له منذ سنوات طويلة من الغياب عن الشاشة، وأجرى شريف عامر مداخلة هاتفية مع الفنانتين لبلبة ويسرا، للحديث عن عادل إمام، طالبًا من يسرا أن تنقل للزعيم تحياته وتهنئته بمناسبة عيد ميلاده الـ 83.

الفنان عادل إمام

عادل إمام

عادل إمام يمازح شريف عامر على الهواء: “بتضحك على إيه”

منحت يسرا الهاتف للزعيم لتظهر علامات الدهشة على شريف عامر الذي تفاجأ بصوت عادل إمام بقوله ” أنت بتضحك ليه إحنا لسه قولنا حاجة”، ليلقي عليه التحية في سعادة، ومن ثم وجه شريف عامر التهنئة له، قائلًا: “كل سنة وحضرتك طيب وإحنا طيبين بيك.. أنا هسكت خالص أما بس مبسوط إني بكلمك.. أنا كنت طالب من الأستاذة يسرا تقولك كل سنة وأنت طيب فأنا حظي سعيد النهاردة.. أنت عارف قيمتك عندنا ولا لا”.

رد الزعيم عادل إمام على سؤال شريف عار قائلًا: “لا قولي أنت بقى قيمتي عندكوا إيه”، ليعقب شريف على حديثه: “عندي أنا أنك سبب في أن بناتي يتعلموا عربي.. أن أنا كنت باخد إجازات علشان بس أروح فيلم لعادل إمام”.

مازح الزعيم الإعلامي شريف كعادته بقوله: “عاوز تقول لنا إنك ابن ناس وبناتك خواجات مش بيتكلموا عربي”، ليبادر بالضحك على تعليقه وكذلك المحيطين به.

وتابع الإعلامي شريف عامر حديثه قائلًا: “فضلك في اللي بيتكلموا عربي، إن الشخص يضحك ويبتسم لما يسمع اسم عادل إمام ووجودك معانا ده أمر نحمد ربنا عليه، شكرا جزيلًا وكل سنة وحضرتك طيب، كل سنة وإحنا طيبين بعادل إمام من المحيط إلى الخليج”.

عيد ميلاد عادل إمام

ولد الزعيم عادل إمام في 17 مايو 1940، حيث اعتادت القنوات الفضائية الاحتفال به في كل عام باعتباره من أحد أهم أيقونات الفن المصري، الذي ترك بصمة بين جميع الجماهير بمختلف الفئات العمرية التي تعشق أعماله المختلفة.

احتفل عدد من نجوم الفن بعيد ميلاد عادل إمام في منزله من بينهم يسرا ولبلبة وخالد سرحان ومصطفى هريدي، وذلك بحضور شقيقه عصام إمام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد