بالفيديو.. علا رامي: فرحت برد فعل ابني بعد بوسة عادل إمام في حنفي الأبهة

حلت الفنانة الكبيرة علا رامي، أمس الجمعة، ضيفة على برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، ويذاع عبر قناة “MBC مصر”.

بالفيديو.. علا رامي: فرحت برد فعل ابني بعد بوسة عادل إمام في حنفي الأبهة

وتحدثت علا، خلال الحلقة عن مشهد القُبلة الشهير الذي جمعها بالزعيم عادل إمام، في فيلم “حنفي الأبهة” الذي عرض عام 1990، حيث قالت: “المشهد بقى تريند.. وابني ربنا يخليهولي دافع عني”.

وأضافت علا، أن الناس بدأت تتداول الصورة على السوشيال ميديا، مما جعل ابنها عمر خورشيد، يدافع عنها ضد اللجان الإلكترونية التي تهاجمها دون أن يفهموا أن ذلك مجرد تمثيل فقط.

وأعربت علا، عن سعادتها برد فعل نجلها على اللقطة التي يتم تداولها على الإنترنت، حيث قال أن الصورة لن تذله أو تكسره معربًا عن حبه وتقديره لوالدته ولتاريخها الفني.

علا رامي، هي ممثلة وراقصة باليه مصرية ولدت في 12 ديسمبر 1959، بدأت مشوارها الفني وهي طفلة وتزوجت من الفنان إيهاب خورشيد، الذي أنجبت منه ابنها الوحيد عمر، وفي 2010 تزوجت من المطرب الشعبي نادر أبو الليف قبل أن تنفصل عنه بعد مرور عام واحد فقط.

أبرز أعمالها: “السمان والخريف، ورأفت الهجان، وجريمة في الحي الهادئ، وحنفي الأبهة، وكتيبة الإعدام، وترويض الشرسة، ويوميات ونيس ج4،و ج5، وج7، وأرض الأحلام، والليل وآخره”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد