شاهد بالفيديو لاعبة (جودو) روسية تطرح الرئيس (بوتين) أرضا

الرئيس الروسئ (فلادمير بوتين) المعروف عنه أنه محب للرياضة بجميع أنواعها وصورها، وقد أعلن في حوار خاص له قبل ذلك أنه مواظب على ممارسة الرياضة بشكل يومي، وذلك حتى يحافظ على رشاقته وقوة بنيانه الشهير بها، حيث أنه يمتلك بنيان جسدي قوي وذلك بسبب ممارسته الرياضة باستمرار.

هذا ويحرص الرئيس الروسي (بوتين) دائما على تشجيع جميع الألعاب الرياضية في بلاده، كما يحرص على مشاركة اللاعبين في جميع البطولات المهمة، حيث يقوم بتشجيعهم والتواجد معهم بإستمرار في المحافل الدولية.

هذا ومن أشهر أنواع الرياضه في روسيا رياضة (الجودو) والتي تعتبر روسيا من أوائل الدول في هذه اللعبة العنيفه، هذا وقد قام الرئيس الروسي (فلادمير بوتين) منذ يومين بحضور مرانا تدريبيا لهذة اللعبة في أحد المركز الرياضية الكبرى في روسيا تشجيعا منه للاعبين.

وقد حضر الرئيس الروسي هذا النزال التدريبي في مدينة (سوتشي) برفقة المدرب الإيطالي (إزيو غامبا) والذي منحه الرئيس الروسي الجنسية الروسية عقب إنتهاء التدريب مباشرة تقديرا منه لما يقوم به من جهود.

وأثناء التدريب قام (بوتين) بمنازلة عدد كبير من اللاعبين وتمكن من إسقاطهم أرضا وهزيمتهم، ولكنه لم يتمكن من هزيمة اللاعبة (إيرينا زابلودينا) التي قامت بطرحه أرضا، وقال بوتين عنها (إنها فتاة عنيدة تشبثت بي وقالت لن أترك حتى أطرحك أرضا).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد