شاهد بالفيديو فضيحه كبرى تزلزل نظام (أردوغان) بتركيا

لم يكن أحد يتخيل أن النظام التركى الحاكم الآن يقوم بمساعدة عناصر تنظيم الدوله الإسلاميه داعش بسوريا ويقوم أيضاً بإمداده بالسلاح والمعدات العسكريه وفي الظاهر وأمام الناس ووسائل الإعلام يظهر النظام التركى بإنه يحارب هذة الجماعه الإرهابيه ويدعوا جميع دول العالم للوقوف ضد هذة الجماعات التكفريه المتطرفه.

حيث قامت بعض الصحف التركيه المعارضه بنشر أشرطة فيديو مسربه وصور تظهر بعض الشاحانات التركيه المحملة بالأسلحه والذخائر متجهه إلى سوريا تحت حراسة المخابرات التركيه لدعم المعرضة ضد نظام بشار الأسد.

حيث نشرت صحيفة (كيوم حرييت) المعارضه مقطع فيديو يظهر تسليم أنقر لشحنة أسلحة للعناصر الجهاديه بسوريا وهذة الشحنه عباره عن مجموعه كبيرة من الطلقات والصواريخ والبنادق داخل صناديق كبيرة محمله على شاحنه عملاقه تحت غطاء المساعدات الإنسانيه والأدويه التي تقوم تركيا بتقديمها للسوريين.

هذا وقد إستطاعة أجهزة الأمن إيقاف هذة الشاحنه العملاقه في إحدى المدن التركيه قبل وصولها لسوريا بناءا على بلاغ تم تقديمة من الداعيه الإسلامى المعارض لأردوغان (عبد الله جولن).

هذا وقد أمر الرئيس التركى رجب طيب أردوغان الأجهزة القضائيه بضرورة فتح تحيق عاجل فيما نشرته هذة الصحيفه وأمر بإيقاف بعض الصحفيين في هذة الصحيفه المعارضه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد