شاهد بالفيديو الفنان محمد صبحى يبكى على الهواء والسبب. مفاجأة

الفنان الكبير محمد صبحى يعتبر من أحد الفنانيين القلائل في مصر الذين يقومون بإداء أعمال سينمائيه وتلفزيونيو ومسرحيه هادفه كلها تهدف إلى إصلاح المجتمع المصري وحمايته من الفساد الإخلاقى والإجتماعى الذي يسيطر عليه بسبب التقدم الحضارى والتكنولجى الذي حدث في الفترة الأخيرة.

ويتمتع النجم محمد صبحى بشعيه كبيرة وواسعه بين الجمهور المصري والعربى كله بسبب جودة الأعمال التي يقدمها سواء كانت في السينما أو التلفزيون أو المسرح ومن أهم أعماله التليفزيونيو مسلسل فارس بلا جواد وعائلة ونيس ومن أهم أعماله المسرحيه وجهة نظر ومن أهم أعماله السنمائيه العميل رقم 13.

هذا وقد قام محمد صبحى بالبكاء على الهواء مباشرة أمس الخميس في لقاء تلفزيونى مع أحد الرامج التي تذاع على قناة سى بى سى وذلك بسبب روايته لإحد المواقف بينه وبين والده وقال إن والدى حاول أن يمنعنى من التمثيل بكل ما أوتى من قوى بسبب الظروف التي مر بها هو فخاف أن أمر أنا بنفس تلك الظروف.

وقال محمد صبحى لكنى أصررت على دخول معهد السينما وفعلت هذا فعلا رغما عن والدى، هذا وقد تحدث محمد صبحى في هذا اللقاء عن علاقته بالفنانه سعاد نصر وقال كنت ارتبط بها إرتباطا قويا لدرجة عند تصويرى عائلة ونيس الجزء السادس والسابع كنت أحس بروحها معى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد