قناة الحياة | لحظة انهيار الإعلامية لمياء فهمي من البكاء على الهواء مباشرة في حلقتها أمس الاثنين

بمناسبة عيد الأم، كل عام وانتم بخير، جميع البرامج التلفزيونيو على الفضائيات تحتفل بعيد الأم لأنها مناسبة خاصة لجميع أمهاتنا.

الإعلامية لمياء فهمي

الإعلامية لمياء فهمي

وقد قامت الإعلامية “لمياء فهمى” التي تقدم برنامج “الدين والحياة”، عبر القناة الفضائية “الحياة” بتقديم برنامجها بمناسبة عيد الأم أمس الإثنين خاص لجميع الأمهات.

الإعلامية لمياء فهمي
الإعلامية لمياء فهمي

أنهيار لمياء فهمي مذيعة قناة النهار من البكاء على الهواء مباشرة

وفجأة انهارت الإعلامية لمياء فهمي من البكاء، ودخلت في حالة بكاء شديدة على الهواء مباشرة، وهي تقوم بتقديم تهنئة لوالدتها بمناسبة عيد الأم أمس الإثنين 21/3/2016.

الإعلامية لمياء فهمي
الإعلامية لمياء فهمي

واستكلمت تهنئة والدتها وهي تبكي وتقول: “أنا عاوزة أقول لأمي، كل سنة وأنتي بألف مليون خير وسلامة، ويا رب يديكي الصحة والسلامة من كل شر، ويخليكي لينا يا رب ويجازيكي كل خير على تعبك وسهرك ومراعاتك لينا في تربيتنا”، ولكن لم تتمالك أعصابها من كثرة البكاء ، وقامت بطلب من المخرج بالخروج لفاصل إعلاني.

الإعلامية لمياء فهمي
الإعلامية لمياء فهمي

تهنئة لمياء فهمى لجميع الأمهات

واستكملت برنامجها بعد الفاصل، الإعلامية “لمياء فهمى “، من خلال تقديمها لبرنامج ” الدين والحياة”، عبر القناة الفضائية “الحياة”: “إلى كل أم تعبت وشقيت، وربت وكبرت، وحرمت نفسها من كل حاجة في الدنيا، علشان أبنها أو بنتها، أقولها كل سنة وهي بألف خير وسعادة، وليها كل الحب والتقدير والاحترام، والجنة تحت أقدام هذه الأمهات”.

شاهد فيديو انهيار الإعلامية لمياء فهمى من البكاء


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد