سيدة تعثر على قطعة من رأس ثعبان داخل علبة فاصوليا

أصيبت سيدة أمريكية بالصدمة عندما وجدت داخل علبة فاصوليا كانت قد قامت بشراءها من أحد المتاجر المحيطة بالحي السكني التي تقطن به، حيث وجدت بداخلها رأس أفعى وهو الأمر الذي جعلها تصعد الأمر بشكل كبير حتى تحدثت عنه قناة CNN الأمريكية.

وعلى الرغم من أنه قد يكون وارد حدوث تلك الأخطاء، فالبعض يجد في أوقات شعيرات قد تقع من أحد العمال الذين يشرفون على تعبئة تلك المنتجات، أو قطعة معدنية قد تدخل عن طريق الخطأ إلى العلبة، إلا أن رأس أفعى كانت هو الأمر الصادم على الإطلاق لهذه السيدة.

تقول السيدة بحسب ما نشرته قناة CNN الأمريكية ومواقع وقنوات أجنبية أخرى، أنها في بداية الأمر لم تكتشف هذا الجزء من الأفعى، في إشارة منها إلى أنها كانت تعتقد بأنها فاصوليا بالفعل، إلا أنها صدمت للغاية عند رؤيتها وتيقنها من أنها رأس أفعى.

وأوضحت بأنها قامت بالتواصل مع المتاجر المحيطة وبالمتجر التي قامت بشراء علبة الفاصوليا منه، وقد حدث منهم إستجابة سريعة وإيجابية للغاية، حيث قاموا بسحب كافة علب الفاصوليا التابعة لتلك الشركة المنتجة من متاجرهم، بينما صاحبة التجربة أعربت عن خوفها الشديد من أي يتناول أحدا أجزاء أخرى من الثعبان قد تكون في أحد العلب الأخرى وهو ما جعلها تسرع في الإبلاغ عن الامر وذلك حتى لا يتأذى أحدا أخر قد لا يلاحظ وجود تلك الأشياء الغريبة في الطعام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد