توفيق عكاشة يتنبأ بموعد وتفاصيل الانقلاب العسكري على أردوغان قبل عام من حدوثه

أثار الانقلاب العسكري الفاشل الذي حدث في تركيا ليلة الجمعة الماضية ردود أفعال عالمية ودولية واسعة، وأثار أيضاً هذا الانقلاب جدلا كبيرا في جميع دول العالم، حيث يتسائل الجميع كيف استطاع الرئيس التركي (رجب طيب أردوغان) أن يتنبأ بهذا الانقلاب؟ وكيف استطاع القضاء عليه بكل هذه السهولة؟ علما بأن الجيش هو من قاد هذا الانقلاب ضد الرئيس التركي (أردوغان).

وعقب حدوث هذا الانقلاب قام الرئيس التركي على الفور بإعطاء تعليمات صارمة للشرطة التركية بإلقاء القبض على مجموعة كبيرة من قيادات الجيش التركي الذين شاركوا في هذا الانقلاب، كذلك أعطى أوامر بإلقاء القبض على كل من يثبت تورطه في هذا الانقلاب واعتقاله على الفور وعزله من منصبه.

هذا وقد تدأول مجموعة كبيرة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك اليوم مقطع فيديو للإعلامي المصري (توفيق عكاشة) صاحب قناة (الفراعين) والتي تم غلقها في إحدى حلقات برنامجه (مصر اليوم) الذي كان يعرض على هذه القناة، وهو يتبأ بهذا الانقلاب قبل حدوثه بعام تقريبا.

ويرجع تاريخ هذا الفيديو إلى 8 مايو 2015، حيث أكد توفيق عكاشة أن تركيا في خلال عام من الآن سوف تشهد حربا أهلية كبيرة، وسقوط الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وأن القادم في تركيا سوف يكون الأسوء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد