بالفيديو | تعرف على حقيقة سرقة جثة أحمد زكي الفنان الراحل من المقبرة والذي يكشفها حانوتي المشاهير

سرقة جثة أحمد زكي

جثة أحمد زكي

جثة أحمد زكي

الفنان الكبير والراحل أحمد زكي، هو من أكبر الفنانين الذين كانوا لهم دور ايجابي في السينما المصرية، بالأعمال الهادفة والناجحة التي حازت على قبول المشاهد المصري والعربي.
وقد ولد الفنان الراحل أحمد زكي سنة 1949 ،   في محافظة الشرقية مدينة الزقازيق،  حاصل على شهادة معهد الفنون المسرحية،  وكانت أول زوجاته الفنانة الكبيرة الرحلة هالة فؤاد، والذي أنجب منها ابنهما الوحيد الفنان هيثم أحمد زكي.

والجدير بالذكر أنه توفي الفنان أحمد زكي في عام 2005، بسبب مرضه بالمرض الخبيث والذي أودى بحياته وقابل ربه الكريم.

سرقة جثة أحمد زكي

ومنذ أيام ماضية انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر، خبر سرقة جثة الفنان الراحل أحمد زكي من القبر الذي دفن فيه، وبعض الأخبار أكدت صحة ذلك الخبر.

وقد تم استضافة الحانوتي “حسن العريف”، والذي اشتهر “بحانوتي المشاهير” في برنامج “صح النوم”، الذي يقدمه الإعلامي “محمد الغيطي” على الفضائية “LTC” أمس الأربعاء 24/2/2016، وقد قام بكشف حقيقة موضوع اختفاء جثة الفنان الراحل أحمد زكي.

فقد نفي الحانوتي “حسن العريف”، ما تردد عن سرقة جثة أحمد زكي، حيث أكد أن كل ما تردد مجرد بعض الشائعات، وأن ليس لها أساس من الصحة.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

  • بالفيديو | معجزة غريبة تحدث في كوريا، وهي انشقاق البحر، لن تتخيل ما ستراه في الفيديو
  • بالفيديو | شركة مسكونة بالأشباح، شاهد ماذا فعلت في الشركة أثناء غياب الموظفين، شيء لا يصدقه عقل
  • للرجال فقط | مشروب منزلي من مواد طبيعية، بديل “الفياجرا” وليس له آثار جانبية لمرضى القلب والضغط

وأوضح الحانوتي “العريف” أن مقابر جميع المشاهير والسياسيين وكبار رجال الدولة، تكون عليها تأمين كبير جداً بشكل كامل ودوري ولا يتجرأ أي أحد من الاقتراب منها أو يتم تصويرها، ولا يسمح ذلك إلا لأفراد عائلته فقط وليس لأي أحد.

شاهد الفيديو 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    والله مش عيب ان السيسي يجمع تبرعات من الشعب لشعب احسن من ان يمد اديه بره عشان الشعب وميبقاش في حد يبقا لي علينا فضل مصر فضلها علي الكل وطبعا الاعلام بتعنا للاسف مش عايز كدا عشان ده مش في مصلحته لان مصلحته ان ديما يبقا في مشاكل عشان هما يعشوا في قصور وشعب يولع فهمتو يا شعب السيسي قال محدش يسمع كلام حد تاني غيري عشان كده وربنا يوفق يا ريس