تامر أمين ينفعل على الهواء بسبب سواق التوك توك ويصرح: حاكم مصر في 60 سنة

أصبح سواق التوك توك الذي ظهر في برنامج واحد من الناس للإعلامى الشهير عمرو الليثى شرارة قوية وبطل شعبى إنفعل وتفاعل معه الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى والكثير من النشطاء في مواقع السوشيال ميديا ووسائل الإعلام بينما هاجمه البعض أيضاً من الإعلاميين كالإعلامية البارزة آيتن الموجى ابنه الفنان الراحل نجاح الموجى وشنت هجوم كبير جداً وشرس عليه. بينما ظهر الإعلامى تامر امين في برنامجه المقدم على قنوات الحياة ” الحياة اليوم ” منفعلا جداً بسبب التصريحات التي نالت من سواق التوك توك بعد نشر الفيديو بساعات قليلة.

وقد واصل تامر امين حملته للدفاع عن سواق التوك توك الذي لا نعرف له إسم حتى الآن لأنه عندما سأل: إنت خريج أيه رد قائلا: انا خريج توك توك أيضا. وقد وصف تامر أمين الذين قالوا انه هذا الشاب إخوانى وكان منتمى لجماعة الإخوان كلام لا أساس له من الصحة وقال: مش اى واحد معارض أو ثائر هنقول عليه إخوان.

وقال تامر امين أيضاً أن فيديو سائق التوك توك هذا أثر في شخصيا كما انه أثر في جميع المصريين لأنه يحكى عن واقع ملموس جداً لجميع المصريين وقال أيضاً انه عبر عما يدور بداخلنا جميعا وحاكم مصر في 60 سنة مضت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد