تامر أمين يلطم على وجهه على الهواء أمام الجمهور بسبب حمل زوجة عادل حباره وهو في السجن

لاشك أن الإعلامى البارز تامر أمين أحد اهم وأبرز الإعلاميين في الآونة الأخيرة ومن ضمن الأكثر ظهورا والأعلى في نسب المشاهدة من خلال برامج التوك شو التي يعرضها على الفضائيات المصرية من تقديمه. ويقدم حاليا الإعلامى الشهير تامر أمين برنامج يحمل إسم الحياة اليوم الذي يقدمه على قنوات الحياة المصرية الفضائية والذي يتناول من خلاله الاحداث اليومية على كافة الاصعدة المحلية أو الدولية في كافة المجالات بشكل يومى. وقد إنفعل الإعلامى تامر امين بحلقة الامس ولطم وجهه على الهواء أمام ألاف الجماهير بسبب خبر قيل عن الإرهابى عادل حبارة.

من الجدير بالذكر أن عادل حباره هو المتهم الأول الذي أعلن مسئوليته عن مقتل 25 بطل من أبطال مصر 25 جندة راحوا ضحية الغدر والجبن بالعام الماضى. وقد إستنكر تامر امين كافة الإجراءات التي إتخذها القضاء بحق هذا السفاح الذي حكم عليه بالإعدام ثم قدم طعن فحكم عليه مرة اخرى فحكم عليه بالإعدام أيضاً ثم قدم طعون أخرى فقبلت فحكم عليه أيضاً بالإعدام ولم ينفذ هذا الإعدام حتى الآن وسط دهشة وتعجب من الجميع.

وقد لطم تامر أمين وجهه أمام الجمهور مستنكرا خبر قد أشيع مؤخراً بأن عادل حباره قد حصل على خلوة شرعية بزوجته وهو مسجون وعليها فإن إمراته وزوجته حامل الآن وهو الأمر الذي جعله يلطم على الهواء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد