بالفيديو مذيعة أون تى في ” الشعب المصري مش متدين ” والسبب..؟

علقت الإعلامية نهاوند سرى على جملة قالتها ضيفتها في البرنامج حيث قالت: ” أن الشعب المصري متدين ” ولكن هذه الجملة لم تنال اعجاب المذيعة وقالت مؤكدة:” خلينا صرحه الشعب المصري مش متدين ” مما اثار غضب الكثيريين على صفحات التواصل الإجتماعى حيث كانت التعليقات شديدة جداً قائلين:” من انتى حتى تتكلمى عن الدين وعن الشعب المصري “، وآخريين ” وجهة نظرك وانتى حرة فيها بس بلاش انتى تتكلمى عن الدين “.

صباح اون تى في،

وتحدثت نهاوند سرى في برنامجها ” صباح أون لاين ” على موضوع التدين قائلة:”  التدين مش  إنى أكون قاضي أحكم على تصرفات الناس أو اني يطلع لي زبيبة في رأسي”، متابعة ” الأخلاق واحترام القانون والضمير هما مقياس التدين الحقيقي “.

واستكملت حديثها عن التدين قائلة:”  اهتمام البعض بابداء تدينهم امام الآخرين لا يفيد المجتمع بشيء وانما السلوك المتحضر هو اساس تقدم الشعوب، الشعوب لا تتقدم بالصلاة والصيام، ولكنها علاقة بين العبد وربه “.

ولكن المهم أن الجميع يتكلمون عن الدين مما يثير غضب النشطاء والمتابعين على صفحات التواصل الإجتماعى حيث أن ظاهرة التدين الشكلى أصبحت ظاهرة وواضحة بشكل كبير وخاصة على الفيس بوك من ينشرون الصور الدينية ويعتقدون انهم بذلك يرضوا ربهم ولكن الدين هو علاقة الإنسان بالله وليس لأحد أن يتدخل فيه لذلك على الجميع أن يتعبد لله وحده ويبتعد عن الظاهر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد