بالفيديو فلكى يتسبب في فصل رانيا محمود ياسين من قناة العاصمة بسبب استدعاء روح السادات على الهواء مباشرة

فيديو تسبب في ايقاف المذيعة والفنانة رانيا محمود ياسين ابنة الفنان الكبير محمود ياسين حيث انها قامت بإستضافة فلكى قام بإستدعاء روح الرئيس انور السادات على الهواء مباشرة وتنبأ بنبؤة خطيرة جداً عن الرئيس السيسى.

اثارت الحلقة استياء المشاهديين جميعا ولذلك قام رئيس قناة العاصمة بفصلها وتحويلها للتحقيق ووقف اذاعة البرنامج حيث انها تسببت في ضرب مصداقية القناة حيث اعتبر البعض انها واقعة صادمة للبرنامج بالرغم من انها اكدت أن ليست لها علاقة بهذا الفلكى وانها لا تعلم ماذا فعل؟

وقد قام هذا الفلكى بإستدعاء روح السادات وأكد انه ترك لهم رسالة مضمونها:” انه تم قتله غدر وان الرئيس السيسي سيقتل غدر.. “، وكان هناك شيخ معهم في هذه الحلقة اكد أن كل ما يقال دجل وشعوذة وكفر بالله وقد قام بسبه أكثر من مرة على الهواء مباشرة وقد طلب من هذا الدجال أن يثبت أن روح السادات موجودة معهم الآن داخل الغرفة ولكنه لم يثبت وانتهت الحلقة دون أن نعلم إذا كانت هذه هى روح السادات ام لا؟ شاهدوا الفيديو

https://www.youtube.com/watch?time_continue=652&v=7qUAo5O-glg


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. هشام سعفان يقول

    هذا دجل وشعوذة وتخريف ولابد من وقفة مع الإعلام والصحافة التي تروج للتخلف ، وكيف يسمح بظهور هؤلاء على الناس ومنهم من يقع فريسة لهؤلاء!!

  2. حامد القاضي يقول

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( كذب المنجمون ولو صدقوا )

    صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم