بالفيديو.. أحمد داش يتحدث عن ابو تريكة “كان هيبقي في الليفل بتاع زين الدين زيدان”

في الآونة الأخيرة تم تداول فيديو على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه الممثل الشاب أحمد داش وهو يتكلم ويبدي برأيه في نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق اللاعب محمد ابو تريكة، ووضح داش أنه معجب بدرجة كبيرة بتريكة، وذلك خلال حضوره بإحدى البرامج الكروية بمنصة اليوتيوب “اللعب على الجون”.

بالفيديو.. أحمد داش يتحدث عن ابو تريكة "كان هيبقي في الليفل بتاع زين الدين زيدان"

رأي داش في ابو تريكة

وقال أحمد: “بشوف أبو تريكة مشكلته مش العقلية،

مشكلته أرائه ومحبته للنادي الأهلي، بشوف أنه أحسن لاعيب جه في تاريخ مصر”

ثم تابع حديثه قائلاً: “كان لاعيب مستوي لدرجة أنه كان ممكن يطلع من النادي الأهلي على مان يونايتد، أبو تريكة بالنسبة لي كان هيبقي في الليفل بتاع زين الدين زيدان لو كان لعب في أوروبا”.

ثم قام داش بإعطاء رأيه في الأسطورة المصرية ابو تريكة، وذلك في أداءه الرائع في مباراة منتخب البرازيل والتي كانت في عام ٢٠٠٩ ببطولة كأس القارات.

وأضاف قائلاً: “أبو تريكة تشوفه مابيخافش هيلاعب كريستيانو، مكاليلي، سيدورف”.

أحمد داش ومقارنته بين صلاح وتريكة

وأثناء اللقاء الذي دار بين الممثل أحمد داش ومقدمي البرنامج الكروي، تمت الإشارة إلى النجم العالمي المصري محمد صلاح، حيث تمت مقارنته بينه وبين ابو تريكة.

ليرد داش على رأي مقدم البرنامج وقال: “صلاح أحسن من أبوتريكة كإنجازات دي أراء، أنا أخد أبو تريكة على انيستا (لاعب برشلونة السابق)”.

ثم استكمل الثنائي الحوار حيث استغرب مقدم البرنامج من رأي أحمد قائلًا: “أنت كده كبرته أوي”، ليرد داش: “لا ياعم أبوتريكة عشان في الأهلي، فأنت عمرك ما هتشوفه في الليفل (المستوى) ده”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد