انفجار تاكسي مكرم عبيد.. وسائل التواصل الاجتماعي تنتفض “فيديو”

شهدت الساعات القليلة الماضية انتفاض وسائل التواصل الاجتماعي بعدما انتشر فيديو لأنفجار أحد سيارات الأجرة “تاكسي” بمنطقة مكرم عبيد.

انفجار تاكسي مكرم عبيد المصدر/ منصة x

وانتشر الفيديو على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أظهر الفيديو نشوب النار في أحد سيارات الأجرة، مما استدعى المارة للسيطرة على النار التي نشبت في السيارة، لكن دون جدوي، لتبدأ النيران في التهام كافة أجزاء السيارة.

وقام الأشخاص الذين كانوا يحاولون السيطرة على الحريق بالابتعاد عن التاكسي وسط حسرة وحزن كبير، بعدما فقد صاحب “التاكسي” مصدر رزقه.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية عن أن أرتفاع درجة الحرارة تعد سببًا رئيسيًا في نشوب النار في “تاكسي” مكرم عبيد.

وأشارت التقارير إلى أن ارتفاع درجة الحرارة أثر على محرك السيارة، مما أدى إلى نشوب النار في المحرك ومن ثم بدأت تنتقل لكافة أجزاء السيارة.

وأوضحت التقارير أن رجال الحماية المدنية بالمنطقة هرعوا لمكان الحريق، لكنهم وصلوا في اللحظات الأخيرة، بعدما قامت النيران بألتهام كافة أجزاء السيارة.

كما قام رجال الشرطة بمنطقة مكرم عبيد بتحرير محضرًا للتعرف على أسباب نشوب الحريق، خاصة وأن لديهم شك في أن يكون هناك شبهة جنائية في الحريق.

وأكدت أن صاحب السيارة يبحث خلال الفترة الحالية عن تطبيق التأمين الخاص على السيارة، حيث يرغب في الحصول على واحدة جديدة.

الجدير بالذكر أن جهاز المرور بمنطقة القاهرة يقدم إرشادات بصفة دورية على ضرورة الإلتزام بقواعد الحماية حتى لا تتكرر مثل هذه الوقائع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد