هالة عمر مديرة أعمال “تامر حسني”.. ماذا كتب عنها الفنان في يوم زفافها

هالة عمر، فتاة من الإسكندرية، منذ طفولتها وهي صاحبة قصة تحكي لها وعنها، مع الفنان المصري تامر حسني، لم يعرف احد تلك القصة إلا في يوم زفافها، فما هي قصتها مع تامر، ومع أعماله، والدفاع عنه.

هالة عمر

هالة عمر تدافع عن تامر حسني

تامر حسني كان يمر بظروف صعبة منذ سنوات، وكان يعاني من هجوم كبير عليه من مختلف الاتجاهات، وجد ان هناك طفلة من الإسكندرية لم يكن يعرفها شخصياً، كانت تدافع عنه بقوة، وكانت تشجعه، وكانت دائما ما تسانده، وكان يرد عليها على مواقع “السوشيال ميديا” وكان معجب وسعيد بدفاعها عنه.

هالة عمر

أول لقاء بمديرة أعماله

في يوم من الأيام كان تامر حسني بالإسكندرية، وتصادف أن أوقفت سيارته تلك الفتاة “هالة عمر” وقالت له أنا الفتاة التي تكتب لك وتساندك على “السوشيال ميديا”، ففرح بها تامر جدا، وعرف قصتها جيداً، وقرر أن تتولي “هالة عمر” الإشراف على صفحاته المتعددة لتصبح مديرة أعماله على التواصل الاجتماعي.

هالة عمر

تامر يعين هالة عمر مديرة أعماله

قوبل قرار تامر بتعيين هالة مديرة أعماله بالرفض ممن حوله، لان الفتاة صغيرة ولا تستطيع أن تدير مواقع فنان مشهور مثل تامر، تمسك تامر بقراره، وعينها مديرة أعماله، نجحت هالة نجاحا كبيراً بالحب الذي أحبته للفنان، وكان الحب أقوى من كل شيء، تعلق بها وأصبحت مثل ابنته.

هالة عمر

زفاف هالة عمر

كبرت هالة واليوم كان زفافها، وتحدثت عن الفنان وما يقوم به معها مثل ما يكون والدها، تامر أراد أن يوصل قصته مع “هالة عمر” للعالم كله، كتب على صفحته الرسمية تفاصيل القصة من البداية للنهاية.

هالة عمر

 هالة عمر

تامر حسني يغني في زفاف هالة عمر

تامر غنى في زفاف هالة وقدمها لعريسها وكان سعيداً جداً بهذا الزفاف، حيث انه يعتبر ولى أمرها في كل شيء، تلك كانت القصة الجميلة التي جمعت تامر حسني الفنان الإنسان بمديرة أعماله “ابنته” هالة عمر.

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد