ميمي جمال لزوج ياسمين رئيس السابق: لو رجولتك تسمح إن مراتك تتباس في الأفلام مش لازم تطلع تقول كده

وجهت الفنانة القديرة ميمي جمال، رسالة شديدة اللهجة للمخرج هادي الباجوري، الزوج السابق للفنانة ياسمين رئيس، بسبب تصريحاته المثيرة للجدل، والتي قال فيها: “معنديش مشكلة مراتي تتباس وتقدم مشاهد رومانسية لأني مش منافق ومعنديش عقد نفسية”.

ميمي جمال لزوج ياسمين رئيس: لو رجولتك تسمح إن مراتك تتباس في الأفلام مش لازم تطلع تقول كده

وأعربت ميمي جمال، عن اندهاشها من تصريحات الباجوري، خلال حلولها ضيفة على الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج “كلام الناس”، والذي يذاع عبر قناة “MBC مصر” خاصة أننا في مجتمع شرقي، موجهة كلامها له قائلة: “لو رجولتك تسمح أن مراتك تتباس في الأفلام مش لازم تطلع تقول كده”.

وأضافت ميمي جمال، أن السوشيال ميديا أصبحت وسيلة للخوض في أعراض الناس واستباحة الحديث عن أي فنان ونشر الشائعات.

يذكر أن الفنانة ياسمين رئيس، قد أعلنت منذ أيام انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، عقب عودتها من السعودية بعد أداء مناسك العمرة، ومشاركتها في موسم الرياض، بمسرحية “أحفاد ريا وسكينة”.

جاء ذلك بعد أيام قليلة من تصريحات هادي الباجوري، المثيرة للجدل بشأن موقفه من المشاهد الجريئة في السينما، وأعلنت ياسمين، خبر الانفصال عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “?.. “وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ”.. صدق الله العظيم.. الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.