مدعي النبوة في بحر البقر ينشر دعوته بين الناس وهناك من يستجيب.!

انتشر منذ ساعات خبر إلقاء القبض على شخص مدعي النبوة وبالتحري عن دقة الخبر تبين بالفعل صحته وأن هناك شخص في بحر البقر بمحافظة الشرقية يدعي النبوة، والأكثر إضحاكاً وسبباً في إلقاء القبض علية أنه قام بنشر مجموعة من الفيديوهات على الإنترنت مع بعض الناس وهو يتحدث فيها عن دعوته.

مدعي النبوة في بحر البقر ينشر دعوته بين الناس وهناك من يستجيب.! 1 3/12/2020 - 3:12 ص

تبدأ القصة بالفيديو التالي:

وما تسبب في قيام قوات الآمن بإلقاء البض علية هو ما نشرة المتهم عبر حسابه “فيس بوك” كان هو نقطة النهاية والطريق المؤدي للحبس، مدعيًا فيه أنه صحابي، وأنه رسول الله.

وتطرق للتهديد بقولة “شئتم أو أبيتم” ودعاء فيها أبناء بلدته الى الالتفاف حوله ودعمه في مرحلة هامة من تاريخ الرسالة وهي المرحلة الثانية وأنه يخشى العواقب في حال تكذيبه،

: “رسالة إلى أهل بلدتي.. أكتب إليكم هذه الكلمات، ونحن على أعتاب مرحلة جديدة من تاريخ الرسالة، وهي المرحلة الثانية، مرحلة الأحداث والنزول إلى أرض الواقع، وأشهد الله في عليائه أني أحبكم جميعًا حتى من أساء إلى شخصي تصريحًا أو تلميحًا، سرًا أو علانية، وأحيي عقلاء القوم فيكم من التزموا الصمت تجاهي فلهم شكري وامتناني، فما كتبت هذه الكلمات إلا لأنني أخشى عليكم العواقب، وأقول لكم جميعًا أنا لست المهدي الذي ينتظره الناس، خاصة في العالم العربي من ينتظرون قدوم المهدي الذي هو من نسل الحسن بن علي” وبعد نشر هذا المنشور توالت البلاغات إلى أن تم اتخاذ الإجراءات القانونية معه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.