التخطي إلى المحتوى
كيف تواجه حيوان مفترس وتنجو منه بسلام ؟

من أهم الموضوعات التى يمكن أن تساعدك وتنقذ حياتك يوما , فموضوعنا يتحدث عن مواجهة الحيوانات المفترسة سواء البرية أو البحرية فربما تتعرض الى مثل هذا المواقف يوما .

فيجب عليك أن تستعد جيدا لكى تكون لك فرصة فى النجاة اذا تحتم عليك الأمر وواجهت حيوان مفترس

وفقا لتقارير نشرتها صحيفة “ديلى ميل ” قدم عدد من الخبراء بعض النصائح للتعامل مع الحيوانات كل حيوان على حدة وطريقة التعامل معة .

اليكم فيديو يوضح كيفية التعامل مع الحيوانات المفترسة

الأسد : نحن نعلم خطورة الأسد على كل المخلوقات وليس الانسان فقط ولكن الأنسان الوحيد الذى لديه عقل ويمكن أن يحلل كل شئ ويتصرف فى كل وقت

ما يجب عليك فعلة هو أن لا تدير ظهرك لتهرب لأنك ستجد مخالب الأسد منغرسة فى ظهرك وستموت حتما بسبب هذا الهجوم ولكن اثبت مكانك ولكن لا تنظر للأسد فى عينة مباشرة لأنه يعتبر هذا تحدى وسيبادر بالهجوم ولكن وجه له الكلمات بصوت عالى جدا وكأنك تأمره بالانصراف عنك فهو لا يعرف قوتك وسيحاول أن يهجم كعادتة فهو يهجم مرتين فاذا وجدك خائفا سيكمل هجومة واذا لم يعرف قوتك فيتردد وهذه هى فرصتك للهرب أو على الأقل أنك تضمن أنه لن يهجم عليك .

الفهد : مثل الأسد تماما لا تحاول الفرار منه ولكن قف وافعل مثل ما كنت ستفعل مع الأسد

سمك القرش:

أسماك القرش عموما تقترب من الإنسان بدافع الفضول أو بسبب أنك قمت بخطأ ما أثار غضبها، وغالبا ما تعلم بوجود سمكة قرش حولك حين يكون الأوان قد فات واقتربت منك كثيرا، لذلك عليك ضربها بكل قوتك على أنفها إن كان ذلك بالإمكان، فهو الجزء الأكثر حساسية في جسمها، فقد ينقذك هذا ويجعلها تسبح بعيدا عنك. .

يوجد بالفيديو الكثير من الحيوانات التى يمكنها ان تهاجمك فشاهدها وتعلم جيدا .

 

 

قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.