تصريحات جريئة لياسمين الخطيب عن انتقامها من زوجها بالضرب وعن زواجها من خالد يوسف

ظهرت ياسمين الخطيب في برنامج “قطعوا الرجالة ” مع الاعلاميةرغدة شلهوب المذاع على قناة النهار الفضائية وتحدثت ياسمين الخطيب عن حياتها الشخصية في الحلقة وتحديدا عن علاقاتها السابقة مع الازواج واثارت الجدل بضربها لزوجها السابق بعد أن اكتشفت خيانته لها.

ياسمين الخطيب تضرب زوجها وتسبب له عاهة مستديمة

اعترفت ياسمين الخطيب باشياء لا يعرفها الجمهور ولأول مرة تصرح بأنها ضربت زوجها وتسببت له بعاهة مستديمة بعد أن قام بضربها فقامت بضربة بمرآة مكسورة وكانت العاقبة شديدة عليه، وأضافت انها غير نادمة على ذلك الحدث ابدا قائلة كلما نظر إلى الجرح سيتذكرنى ووجهت رسالة لكل امرأة تعانى من زوجها بسبب العنف فلابد أن تتركه وهذا عقاب رادع له وأن لا يقبلوا الاهانة أبدا وتحدثت عن سبب مشكلتها الرئيسية قائلة الغيرة هى سبب المشكلات فكل من يتزوج من امرأة جميلة ومشهورة لابد أن يتحمل نتيجة ذلك بسبب المعجبين وطبيعة العمل فهذا هو السبب الرئيسى للمشكلات.

رد فعل ياسمين الخطيب على الخيانه

كشفت ياسمين الخطيب عن تعرضا للخيانة من قبل أحد ازواجها وتأكدت من ذلك بالاثباتات والشهود ولكن مثلت عليه بأنها سامحتة حتى استطاعت أن تسترد حقها منه وبعد ذلك تركتة وهى منتصرة عليه.

زواج ياسمين الخطيب من خالد يوسف

فيما يتعلق باخفاء هوية زوجها الثالث قالت أنها تزوجت في السر وكانت العلاقة تخص اسرتة واسرتها ولكن زواجها لم يكن ليستمر في السر طويلا وكانت متفقة مع زوجها بعدم الافصاح عن زواجها في الوقت الحإلى وانتهى الزواج قبل الافصاح عنه.

وكشفت ياسمين الخطيب في الفترة الأخيرة زواجها من خالد يوسف وطلاقهما قبل فترة وبعد أن نفي المخرج خالد يوسف ذلك قامت بنشر بعض الصور الرومانسية معه لتثبت صحة كلامها.

ياسمين الخطيب تستغرب تعليقات الجمهور

قالت ياسمين الخطيب أنها حزينة من تعليقات الجمهور قائلة انهم يتركون كل شيءويعلقون على اشياء خاصةمثل الشفايف وعمليات التجميل ويتركون المحتوى الحقيقى.

اليكم فيديو الحلقة بالكامل :


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد