شاهد بالفيديو: حيلة فعالة لتقشير كيس كامل من البطاطس في أقل من 60 ثانية

بعتقد بعض الناس أن البطاطس ليست لها اي فوائد، وهذا اعتقاد خاطئ فالبطاطس هي من أهم المصادر الغذائية الهامة لجسم الإنسان، ومما يجعل البطاطس مضرة هي تناولها إما مقلية أو رقائق البطاطس، حتى تناولها مختلطة مع الدهون مثل الزبدة والجبن والقشدة الحامضة تساهم بشكل كبير في حدوث أزمة قلبية.

شاهد بالفيديو: حيلة فعالة لتقشير كيس كامل من البطاطس في أقل من 60 ثانية 1 12/10/2015 - 11:23 م

 
ولتتمتع بفوائد البطاطس يجب طبخها بشكل صحي، لهذا يفضل الابتعاد عن البطاطس التي تحتوي على دهون والبطاطس المقلية، فالبطاطس هي صحية جداً ومنخفضة السعرات الحرارية ليس كما يعتقد البعض، فهي تحتوي على الألياف الغذائية التس تساهم بشكل كبير في الحماية من العديد من الأمراض والحفاظ على صحة الجسم.

ولأن البطاطس من الأطعمة الغذائية الشعبية لدى الجميع، نقدم لك من خلال هذا الفيديو حيلة ذكية وفعالة لتقشير كمية كبيرة من البطاطس في أقل من60 ثانية فقط، لتخلصك نهائياً من العذاب والإرهاق والوقت الطويل الذي تستغرقينه في تقشير البطاطس.

أنت لن تحتاجي إلا سوى بضع أدوات ومواد متوفرة في منزلك، لتطبيق هذه الطريقة التي سوف تسهل عليك عملية تقشير كيس كامل من البطاطسفي أقل من 60 ثانية فقط، ماعليكم إلاتجربتها لتلاحظو بأنفسكم كم هي عملية وناجحة وتوفر عليكم الوقت والتعب.

مارأيكم بهذه الطريقة، أليست مذهلة !


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of alialymimy
    alialymimy يقول

    okok