بالفيديو | مُعلمة المنصورة: رفضت عروض اللجوء للخارج وأجهزة الدولة حمتني

في أول ظهور إعلامي لها بعد قرار عودتها إلى العمل، حلت آية يوسف، المعروفة إعلاميًا بـ “مُعلمة المنصورة” أمس الثلاثاء، ضيفة على برنامج “حديث القاهرة، الذي تقدمه الإعلامية كريمة عوض، ويذاع عبر قناة “القاهرة والناس”.

بالفيديو | مُعلمة المنصورة: رفضت عروض اللجوء للخارج وأجهزة الدولة حمتني

ووجهت آية، الشكر لأجهزة الدولة التي ساعدتها على تخطي هذه الأزمة، مؤكدة أن هناك أبعاد سياسية وراء نشر الفيديو.

وأضافت آية، أن جميع الأجهزة بمحافظة الدقهلية أحضروها فورًا لحمايتها حتى تفهم الأمور بشكل صحيح قبل حدوث أي شيء، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الناس استغلوا الموضوع “عشان يقولوا مصر وحشة”.

وتابعت آية يوسف، الشهيرة بـ “مُعلمة المنصورة” أنها تلقت العديد من عروض اللجوء للخارج، ولكنها رفضتها معربة عن فخرها بأنها مصرية، مشيرة إلى أن هناك أبعاد أخرى للموضوع لم تكن واضحة للجميع، وأن أجهزة الدولة وفرت لها الحماية.

وأشارت آية، إلى أنها عندما رقصت في الرحلة كان بدون تفكير وهناك حركات صدرت منه كان يجب أن تصدر داخل المنزل وليس خارجه، مؤكدة أنها لم تكن تعلم أن هناك أحد يصورها.

وشددت آية، على أنها لم تكن تتخيل أن صوروها سوف تنتشر بهذه السرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة أن أبنائها الثلاثة وأكبرهم في الصف الرابع الابتدائي، يفهمون ما حدث لها: “شافوه على التليفزيون والموبايلات، وقروا التعليقات”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.