بالفيديو.. مدحت العدل عن أدهم نابلسي: هو أنت ابتديت علشان تعتزل ده أنت وجودك زي عدمه.. مش تامر حسني يعني

علق الشاعر والسيناريست مدحت العدل، على خبر اعتزال المطرب الأردني أدهم نابلسي، الغناء الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالفيديو.. مدحت العدل عن أدهم نابلسي: هو أنت ابتديت علشان تعتزل ده أنت وجودك زي عدمه.. مش تامر حسني يعني

وقال العدل، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج “كلمة أخيرة” ويعرض عبر قناة “ON E” عن أدهم نابلسي: “محدش يعرفه عشان يعمل الضجة دي كلها.. مش تامر حسني يعني عشان كل الفضائيات تستضيفه”.

وأضاف العدل، في رسالة لأدهم نابلسي: “هو أنت ابتديت عشان تعتزل.. أنا شخصيًا ما سمعتش عنك قبل كده.. ده أنت وجودك زي عدمه”.

كان الفنان أدهم نابلسي، قد أعلن اعتزاله الغناء من خلال فيديو نشره عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معربًا عن رغبته في تحقيق أحلام أخرى في حياته.

وأكد نابلسي، أن حلم الغناء لا يرضي الله، مشيرًا إلى أنه ينوي الابتعاد عن الأضواء بالإضافة إلى تقديم أشياء أخرى لمتابعيه عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أدهم نابلسي، هو مطرب أردني من مواليد 20 نوفمبر 1993، بعمان، كان أحد متسابقي برنامج المواهب “إكس فاكتور” الذين تمكنوا من الوصول إلى المراحل النهائية ولكنه لم يحصل على اللقب، وعرفه الجمهور من خلال أغنية “هو الحب” التي حققت 100 مليون مشاهدة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.