بالفيديو.. فاتن موسى طليقة مصطفى فهمي تتجه إلى التمثيل من خلال مسلسل يجمعهما سويًا

أعلنت الإعلامية فاتن موسى، طليقة الفنان الكبير مصطفى فهمي، اتجاهها إلى التمثيل من خلال مسلسل جديد سوف يعرض قريبًا.

بالفيديو.. فاتن موسى طليقة مصطفى فهمي تتجه إلى التمثيل من خلال مسلسل يجمعهما سويًا

ونشرت فاتن، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” مقطع فيديو لأحد مشاهدها في مسلسل “الحرير المخملي” الذي يشهد خوض أولى تجاربها في عالم الدراما التليفزيونية المصرية، وعلقت قائلة: “بسم الله الرحمن الرحيم وعلى الله اتكالي دائماً وأبدًا”.

وأوضحت فاتن، أن هذا العمل هو أول عمل فني تليفزيوني تشارك به في مصر، مطالبة محبيها بالدعاء لها، ووعدتهم بتقديم المزيد من الشخصيات والأعمال الفنية.

مسلسل “الحرير المخملي” بطولة: مصطفى فهمي، وداليا مصطفى، وأحمد وفيق، وأحمد سعيد عبد الغني، وولاء الشريف، وهالة فاخر، وسامي مغاوري، وهالة مرزوق، ومحمد على رزق، عن قصة: أميمة عز الدين، وسيناريو وحوار: حمدي التايه، وشادي أسعد، وأحمد أبو زيد توفيق، وإشراف على الكتابة: أمين جمال، وإخراج: أحمد حسن.

يذكر أن الإعلامية فاتن موسى، قد أثارت ضجة في الفترة الماضية بسبب أزمتها مع طليقها الفنان مصطفى فهمي، الذي وصفته بأنه غدر به وحرمها من حقها في الأمومة.

وكشفت إيناس فوزي، محامية الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، كواليس جديدة حول طلاق موكلتها من الفنان مصطفى فهمي، بأن لها الكثير من الحقوق الشرعية مثل مؤخر الصداق، ونفقة العدة، ونفقة المتعة.

وأضافت إيناس، أن الفنان مصطفى فهمي، طلق موكلتها غيابيًا، يعني ما زالت زوجته وفي عدتها ومن الممكن أن يعود إليها بورقة، وأنه إذا كان ينوي أن يعطيها حقوقها فكان من المفترض أن يطلقه طلاق بينونة كبرى، حتى تستطيع الحصول على حقوقها، فإذا طالبت الآن بحقوقها سوف يقول لها: “مينفعش لأن طلاقك مش طلاق نهائي”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.