طفل يتسلل إلى المسجد ويفعل كارثة أثناء الصلاة

تدوال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمجموعة من الناس أثناء صلاة العصر في المسجد ومن المعروف أن الناس كبيرة السن والتي لاتسطيع أن تقف أو تركع أثناء الصلاة فاتجلس على كرسي وهذة رخصة أعطاها الله للغير القادرين.

طفل يتسلل إلى المسجد ويفعل كارثة أثناء الصلاة 1 2/8/2015 - 5:15 ص

ولكن من الطريف وجود طفل يلعب في المسجد فذهب وأخذ الكرسي من خلف رجل كبير يصلي ولم يشعر بة وحين جاء الرجل يجلس ليكمل صلاتة فسقط على الارض فلم يخرج من الصلاة وتحمل الوجع وكمل الصلاة مع باقي الناس بدون الكرسي.

والصلاة هي عماد الدين وهي الركن الثاني من أركان الاسلام الخمسة لذلك أول شئ سيحاسب علية الانسان بعد وفاتة ويسأل عنة هي الصلاة فان قبلت منة تقبل الله باقي اعمالة ولكن أن ردت فعلية والصلاة هي العلامة المميزة للمتقين ومن يحافظ عليها يحفظ دينة وهي راحة لكل مؤمن يريد أن يناجي ربة وخالقة.

ومن فوائد الصلاة استقرار النفس والاحساس بالتوازن العصبي والانسجام العقلي والشعور بالسعادة وراحة الضمير وكان الرسول صلي الله علية وسلم أوصي قبل مماتة وهو يلفظ أنفاسة الاخيرة الصلاة الصلاة وما ملكت ايمانكم فسبحان الله أن الصلاة لها شأن كبير عند المسلم منذ أن أوصي بها الرسول حتى الآن فا إذا حافظ الانسان على صلاتة سوف تكون مفتاح الخير لة وجالبة للرزق وتحافظ على الصحة وتبعد الاذي فتجد الوجة منير والجسم ملئ بالنشاط.