بالفيديو: شاهد صدمة الأوروبيين الكبرى عند سماعهم عبارات من الإنجيل على أنها آيات القرآن؟ ورد فعلهم عند إكتشاف الحقيقة !

العديد من العبارات العدائية أطلقها الأوربيين ضد الإسلام والمسلمين عقب هجمات تنظيم داعش الإرهابي في مدينة باريس، والتي راح ضحيتها حوالي 128 قتيلا، وأكثر من 200 مصابا، وعلى أثر ذلك أقدم شابان هولنديان بإجراء تجربة بالطبع ألقت استحسان الكثير من المسلمين، في الوقت الذي آثارت استنكار غير المسلمين، وإليكم المقطع الأصلي الذي حقق قرابة 3 مليون مشاهدة في يومين.

بالفيديو: شاهد صدمة الأوروبيين الكبرى عند سماعهم عبارات من الإنجيل على أنها آيات القرآن؟ ورد فعلهم عند إكتشاف الحقيقة ! 1 7/12/2015 - 4:45 م

قام الشابان الهولنديان بترديد عبارات من الإنجيل على أساس أنها من القرآن الكريم، واختاروا جمل حساسة للغاية وقاموا بوضع غلاف القرآن الكريم على الإنجيل من الخارج، وذلك حتى يقتنع الناس أن ما يقرأونه من القرآن وليس غير ذلك، وبالفعل اقتنع المارة وبدأوا في ترديد العبارات المسيئة للإسلام، حيث استنكروا وجود مثل هذه العبارات المعادية للمرأة في كتاب مقدس مثل القرآن.

إلا أن الصدمة الكبرى بدت واضحة عليهم عندما أخبرهم صاحب التجربة أن هذه العبارات من الإنجيل وليست من القرآن الكريم، كما ظنوا في بادئ الأمر، فأصابتهم الصدمة الكبرى بسبب هول ما سمعوه للمرة الأولى في حياتهم ولم يكن يتوقعون أبدا أن مصدره هو الإنجيل.

بينما يمكنكم الإطلاع على المقطع ذاته مترجما للعربية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.