صحيفة بريطانيه | جندى أمريكى يقوم بتجربه قناصة حديثه ويتحدى الذات الالهية ويطلق النار على القرآن الكريم

لقد بلغ الاستهزاء بالقرآن الكريم وبالنبى محمد صلى الله عليه وسلم وسنته وشريعته ما لم يكن يخطر لنا على بال أو تفكير فقد يستغل الكفار وضعاف النفوس ما بين المسلمين أو العرب من صراعات داخليه أو عقائدية على التجرأ على الذات الالهية والقرآن الكريم والديانة السماوية الخاتم لكل الديانات الإسلام. وهو الامر الذي يجبر الجميع على اتخاذ مواقف رادعه بكل ما تحمله الكلمة من معنى على هذا الالتجرأ الرهيب على الاسلام ومعتقداته وكتابه السماوى الذي نزل به الروح الامين على قلب سيدنا واشرف المرسلين وخاتم النبيين والمبعوث رحمه للعالمين سيدنا محمد.

فقد احضرنا لحضراتكم اليوم مقطع فيديو لجندى امريكى ابله يقوم بتجربه سلاح جديد بإطلاق النار على القرآن الكريم من على بعد كبير وتمزيق اوراقه واختراقه بالطلقات المتعددة.

وقد ذكرت صحيفة الديلى ميل البريطانيه أن اللقطات في الفيديو تظهر جندى امريكى يطلق النار من بندقيه آليه قناصة سيجا 410 من الوضع الفردى على القرآن الكريم الذي قام بتحديه بأن وضعه على بعد 20 يارده من مرماه واتخذ وضعيه الاطلاق متكأ على قدميه وقام بإطلاق بعض الطلقات الناريه والتي بعدما انهى ما يفعله ذهب سريعا ليريها للكاميرا ما حدث للمصحف الشريف من تمزيق في الاوراق واختراق للصفحات من الخلف.

الفيديو من المصدر

https://www.dailymail.co.uk/video/news/video-1278451/US-soldier-appears-shoot-Koran-alleged-staged-video.html

600 597 598 599


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد