بالفيديو.. تعليق رانيا يوسف على ذكر اسمها في أغنية الجوكر: أي حد عايز يحط اسمي في جملة مفيدة عشان يتشهر

في أول تعليق لها على ذكر اسمها في أغنية “التالتة ممكن” لمغني الراب الجوكر، قالت الفنانة رانيا يوسف أنها تصور حاليًا وليست مهتمة بهذا الموضوع.

بالفيديو.. تعليق رانيا يوسف على ذكر اسمها في أغنية الجوكر: أي حد عايز يحط اسمي في جملة مفيدة عشان يتشهر

وأضافت رانيا، في مداخلة هاتفية مع برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، ويذاع عبر قناة “MBC مصر” أنها لا تعرف أي شيء عن الأغنية، وأن من فعل ذلك يريد الشهرة، قائلة: “ما هو أي حد وأى مجهول عايز يتشهر بيحط اسمي في أي حاجة”.

وتابعت رانيا، أنه ليس من المعقول أن تترك حياتها وشغلها وتبحث عن الناس المجهولة التي تريد الشهرة على حسابها، قائلة: “أي حد عايز يحط اسمي في جملة مفيدة عشان يتشهر.. وأي حد عايز يعمل حوار عشان يتقري فبيحشر اسم رانيا في النص”.

وتصور الفنانة رانيا يوسف، حاليًا مشاهدها في مسلسل “المماليك” وهو المسلسل المقرر عرضه عبر قناة “النهار” خلال الفترة المقبلة، والذي يشاركها بطولته كلًا من: بيومي فؤاد، ودوللي شاهين، ومحمد لطفي، وفيدرا، ورامي وحيد، ومحمد سليمان، ونانسي صلاح، من تأليف: هشام هلال، وإخراج: حازم فودة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف، مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

“ملوك الجدعنة” بطولة: مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، وياسمين رئيس، وعمرو عبد الجليل، ودلال عبد العزيز، معالجة درامية: محمد سيد بشير، وسيناريو وحوار: ورشة عبير سليمان، وإخراج: أحمد خالد موسى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.