بالفيديو الإمتحانات بالملابس الداخلية هى أحدث الطرق لمنع الغش

تُعتبر عملية الغش في الإمتحانات من أكثر الطرق الذي تُسبب الكثير من المشاكل التي تتعلق بالتعليم في جميع دول العالم، حيث تبذل الكثير من دول العالم جهودها من اجل منع الغش بكافة وسائله، ولكن الطلاب مازالوا يُفاجئونهم بالعديد من الوسائل المبتكرة في الغش.

احدث طرق منع الغش

على صعيد آخر قامت الحكومة المصرية بالتصدى للغش عن طريق إصدار قرار بمُعاقبة أى شخص أو طالب يُساعد على الغش بالحبس لمدة عام بالإضافة إلى غرامة تصل قيمتها من 20 إلى 50 ألف جنيهاً مصرياً.

نظراً لأن التعليم هو أساس تقدم الأمم ونهضتها قامت الحكومة الهندية ببذل أقصى جهودها من أجل التصدى لعملية الغش، حيث تم الإعلان عن ولاية ” بيهار ”  مكاناً لتنفيذ الطريقة التي ابتكرتها الحكومة الهندية من أجل التصدى للغش في الإمتحانات.

على صعيد آخر رحب المسئولون بالهند بتلك الطريقة الرائعة من أجل التصدى للغش في إمتحانات الجيش، حيث يُطلب من المُقبلين على الإمتحانات خلع ملابسهم مع الإبقاء على على سراويلهم الداخلية بالإضافة إلى الجلوس على الأرض في العراء أثناء تأدية الإمتحانات تحت إشراف أحد المسئوليين من الجيش.

فور علم الطلبة المُقبلين على الإمتحانات بهذا الأمر أعلنوا عن غضبهم الشديد لتلك الطريقة التي علل البعض أن هذه الطريقة تُسبب له الإحراج الشديد مما يجعله يرفض تنفيذ تلك الطريقة، ولكن سُرعان ما قام الجيش الهندى بتنفيذ إجراءات تلك الطريقة قام جميع الطلبة بالإلتزام بها على الفور.

حققت تلك الطريقة نجاحاً كبيراً في الهند، ولكن قام احد المحامين بالهند برفع شكوى ضد الجيش الهندى يتهمه فيها بُعاملة الطلبة بطريقة غير لائقة، فجاء الرد من القيادات العسكرية بالهند بأن الهدف الأساسى لتلك الطريقة القضاء على الغش بالهند نهائياً، وذلك بعد أن سجلت الهند في عام 2015 أكثر من 1000 حالة غش، كما أكدت بعض قيادات الجيش الهندى أن الطلبة الذي أدوا إمتحانتهم دون ملابس تتم مُعاملتهم بأفضل طرق المعاملة دون أى إهانة.

إليكم الفيديو:-


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. بهاءالعسكرى يقول

    انتظروا قليلا وسيجدوا طريقه اخرى للغش