بالفيديو.. آخر تطورات الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبد العزيز

في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج “حضرة المواطن” والذي يذاع على قناة “الحدث اليوم”، كشف مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، الدكتور محمد عوض تاج الدين، عن آخر تطورات الحالة الصحية للنجم الكبير سمير غانم وزوجته الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.

سمير غانم ودلال عبد العزيز

حيث قال مستشار الرئيس، أن حالة النجم الكبير سمير غانم الصحية ما زالت غير مستقرة، حيث أنه يخضع حاليًا لعلاج مكثف، ويحتاج إلى المتابعة باستمرار لعدم تدهور حالته، وعن حالة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، قال أنها تحتاج إلى المتابعة أيضًا.

الجدير بالذكر أن النجم سمير غانم، تم نقله منذ أيام لإحدى مستشفيات المهندسين، وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي بعد معاناته من صعوبة في التنفس وذلك خوفًا من مضاعفات حالته الصحية نظرًا لكبر سنه، حيث أنه تم نقله للعناية المركزة أمس لأنه يعاني من انخفاض كبير في نسبة الأكسجين بالدم.

ويعاني كلًا من سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، من صعوبات في التنفس بعد إصابتهما بالفيروس، وتم نقل دلال عبد العزيز إلى مستشفى بالقرب من طريق السويس لتلقي العلاج هناك، حيث أنه تخضع في الوقت الحالي لجلسات أكسجين بعد انخفاض نسبة الأكسجين في الدم.