بالفيديو: أداء أوبرالي ليسرا اللوزي يثير إعجاب الجمهور في “عيش الليلة”

لم يتوقع مقدم برنامج “عيش الليلة” الفنان “اشرف عبد الباقي أن يكون لدى الفنانة “يسرا اللوزي” هذه الموهبة الغنائية المتميزة عندما سمعها تغني أغنية بطريقة أوبرالية رائعة.

يسرا اللوزي وإيمي في عيش

يسرا اللوزي وإيمي غانم ضيوف أشرف عبد الباقي في “عيش الليلة”

وكان ضيوف الحلقة السادسة من برنامج “عيش الليلة” الذي يقدمه الفنان “أشرف عبد الباقي” الفنانتان إيمي غانم ويسرا اللوزي، والذي يقدم على قناة dmc. وأثناء الحوار طلبت إيمي غانم من يسرا أن تغني أغنية حيث أنها معجبة جداً بصوتها، وبعد إلحاح من إيمي وأشرف عبد الباقي وافقت يسرا على أداء مقطع أوبرالي صغير قالت أن اسم الأغنية “جلوريا”، وقد أدتها بكثير من الاحترافية وجمال الصوت بصورة أذهلت الجميع سواء الجمهور أو مقدم البرنامج وضيفته.

والذي لا يعرفه الكثيرون أن يسرا اللوزي لها عدة أعمال مسرحية غنائية مثل مسرحيات «أوزة سخيفة» و«السلطان الحائر » و«سليمان الحلبي» و«القارئ» حيث بدأت حياتها الفنية كهاوية على مسرح الجامعة الأمريكية، وكان يتابعها ويشرف عليها والدها أستاذ المسرح “محمود اللوزي، إلى أن وقع اختيار المخرج العالمي “يوسف شاهين” عليها لبطولة إحدى روائعه “الإسكندرية نيويورك”، وتوالت بعد ذلك أعمالها السينمائية والتي كان اخرها فيلم “حسن وبقلظ”، ولها أيضاً عدد من المسلسلات التليفزيونيو آخرها مسلسل “بنات سوبر مان”، وتقدم حاليا برنامج “ميكروفون” مع النجم الصاعد “أمير صلاح”.

شاهد الاداء المميز ليسرا اللوزي


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.