واتساب يطرح ميزة جديدة لإجراء المكالمات

يعتبر تطبيق واتساب من أفضل تطبيقات المراسلة الفورية، حيث يستخدم التطبيق أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم، ويعمل واتساب في الوقت الحالي على إمكانية إجراء أو الانضمام إلى المكالمات من خلال الروابط.

واتساب

سيتمكن مستخدمو واتساب من إرسال رابط لأي شخص يريدون إجراء مكالمة معه، أو الانضمام إلى مكالمة جماعية، حتى إذا لم يكن رقمه مسجل في جهات الاتصال، وهذا الأمر لم يكن متواجدًا في  الماضي.

من المعروف أن تطبيق واتساب عندما تريد إرسال رسالة إلى شخص ما يجب أن تقوم بحفظ الرقم في جهات الاتصال أولًا، لكي تتمكن من إرسال رسالة أو الاتصال به، لذا فكر واتساب في طرح هذه الميزة الجديدة للتسهيل على المستخدمين.

وفقًا لتصريحات رئيس شركة واتساب ويل كاثكارت أن ميزة إجراء المكالمات من خلال الروابط بداية من هذا الإسبوع ستظهر لدى المستخدمين، حيث ستظهر كلمة CALLS في أعلى الصفحة داخل واتساب، لكي تتمكن من إجراء مكالمات الصوت والفيديو بشكل مباشر.

وعلى غرار تطبيق زووم فإن تطبيق واتساب طرح ميزة إنشاء مكالمة وإرسالها على سبيل الدعوة، في خطوة ثورية لتطبيق واتساب مثل تطبيق زووم الذي يعتمد بدرجة كبيرة على هذه الميزة.

ووفقًا لحديث الخبراء فإن ميزة المكالمات عبر الروابط لن تظهر بالشكل المتقدم الذي يتوقعه الجميع مثل تطبيق زوم، ولكن الفكرة قد تمت حيث سيعمل وتساب في الفترة القادمة على ميزة إجراء الاجتماعات لسحب البساط من شركة زووم.

اترك تعليقاً