رسمياً.. موعد إطلاق هاتف الفلاجشيب Realme GT2 Explorer Master بمواصفات خارقة

تستعد خلال هذه الفترة شركة ريلمي الصينية من أجل إطلاق هاتف الفلاجشيب Realme GT2 Explorer Master، حيث كشفت الشركة الصينية عن الموعد الرسمي لإطلاق هاتفها الحديث والمميز الذي ينتظره الكثيرون، وأكدت الشركة على جميع متابعيها على أنه سوف يتم إطلاق الهاتف في 12 يوليو الجاري 2022 بمواصفات خارقة.

Realme GT2 Explorer Master

مواصفات هاتف Realme GT2 Explorer Master

من جانبه أشار موقع “جي إس إم أرينا” التقني الشهير أن هاتف ريلمي الجديد سوف يكون جزء من سلسلة “Master”، وكانت الشركة قد تألقت في العامين الماضي بهاتفين من السلسة من الفئة المتوسطة، ولكن الشركة تهدف في هذه المرة إلى إطلاق هاتف من الفئة الأعلى.

يعمل هاتف Realme GT2 Explorer Master بمعالج أقوى من هاتف Realme GT2 Pro، وهو من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية من نوع Snapdragon 8+ Gen 1.، حيث تسعى الشركة إلى تقديم إصدار قوي يُحقق منافسة كبيرة، من أجل تحقيق نسبة مبيعات كبيرة وبالتالي تحقيق أرباح مالية عالية.

الشاشة

كشفت التسريبات الأخيرة أن مواصفات هاتف ريلمي القادم أن الشاشة كبيرة بقياس 6.7 بوصة وهي من نوع AMOLED، وتتميز بدقة 1080 بكسل، ويعمل الهاتف بشحن سريع بقوة قد تصل إلى 150 وات.

الكاميرا

يحتوي هاتف ريلمي القادم على كاميرا ثلاثية مع مستشعرين بدقة 50 ميجا بيكسل، مقترناً بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجا بايت، مع ذاكرة داخلية بسعة 512 جيجا بايت.

تصميم GT Master و GT Explorer Master

والجدير بالذكر أن شركة ريملي الصينية قد قدمت هواتفها الذكية الرائد GT Master و GT Explorer Master منذ عام تقريباً، والتي جاءت بتصميم رائع ومميز على شكل حقيبة سفر، ثم تم تطويره بعد ذلك بواسطة المصمم الياباني الشهير “ناوتو فوكاساوا”، والذي استوحى تصميمه الجديد من خلال رغبة الناس في السفر في أوقات الوباء.

من جانبه كشف الرئيس التنفيذي لشركة ريلمي “Sky Li”، وأنه تم بيع 2 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم من التشكيلة الرائعة GT Master.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.